دكتور أنور العليوات

التقييم 0 / 5 (0)

واحد من أطباء التجميل البارزين في مملكة البحرين ويمتلك خبرة تزيد عن الثلاثين عاماً. يقوم بالجراحات التجميلية المعروفة مثل تكبير أو تصغير أو رفع الثدي، وتجميل الأنف، ورفع الحاجب، وشد الوجه، وتجميل الأذن، وتجميل الجفون، وشد الذراعين والفخذين، وإزالة التثدي عند الرجال، وشد البطن، وزراعة الشعر، وشفط الدهون وغيرهم، كما يقوم بالجراحات الترميمية مثل زراعة الوجه، وعلاج الحروق، وعلاج الشفة المشقوقة. بالإضافة إلى التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتكس والفيلر، وحقن الدهون والميزوثيرابي، وعلاج الحبوب والندبات، وإزالة الشعر الزائد، وإزالة الوشم.

 

 الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة.
الزمالة في تخصص جراحة التجميل والترميم وعلاج الحروق من جامعة فيينا.
عضو في أكاديمية الاتحاد الأوروبي لجراحي التجميل.

خبرات الدكتور أنور العليوات

  • حصل دكتور أنور العليوات على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من الهند، وبعدها انتقل إلى النمسا قاصداً جامعة فيينا حيث بدأ الدراسات العليا التخصصية في تخصص جراحة التجميل والترميم وعلاج الحروق.
  • حصل على أكثر من تدريب على استخدام أحدث نظام تقني لإزالة الشعر “إبيلايت” في فيينا بالنمسا وميونيخ في ألمانيا.
  • تشمل خبرة دكتور أنور العليوات العملية أكثر من عشرين عاماً في مجمع السلمانية الطبي في مملكة البحرين، أعقبهم عامين قضاهم في النمسا حيث عمل في مستشفى فيينا العام التابع لجامعة فيينا الطبي وتعتبر أكبر مستشفى جامعي في الاتحاد الأوروبي.
  • خلال المؤتمر العربي الأمريكي الذي عقد في عام 1997م في مملكة البحرين، قام الدكتور أنور العليوات بتقديم ورقة بحثية حول “تكنولوجيا الليزر وتطبيقه في الجراحة التجميلية”، وسجل اسمه بذلك كأول طبيب يقدم بحثاً عن هذا المجال الجديد في حينه.
  • بدأ دكتور أنور عليوات بممارسة نشاطه الخاص منذ عام 1997م، وقام بتأسيس عيادة التجميل الخاصة به في مملكة البحرين التي يقوم فيها باستقبال مرضاه وإجراء الجراحات التجميلية.
  • ظهر دكتور أنور العليوات في أكثر من حوار صحفي في صحف ومواقع إلكترونية مختلفة، أجاب فيها عن أهم ما يشغل اهتمام المواطن العربي فيما يخص عالم التجميل.

 

التخصصات

العنوان

عيادة الدكتور أنور عليوات: شقة 21 - مبنى رقم 311 (إبراهيم بلازا) – طريق رقم 5909 – قرية الزنج – المنامة - البحرين.

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل