د. أحمد عزام

د. أحمد عزام

لا توجد تقييمات
التقييم
فرع مدينة نصر، 113 شارع مصطفى النحاس ، الدور الخامس، أعلى نوح للأثاث., مدينة 6 أكتوبر, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد عزام
د. أحمد عزام
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. أحمد عزام من الكوادر الطبية الشابة التي تميزت ولمع اسمها في عالم التجميل. تخرج من كلية الطب بجامعة عين شمس المصرية المعروفة، واختار عالم التخصص التجميلي ليكون هو انطلاقته في عالم الطب. حصل على درجة الماجستير في الجراحات التجميلية من نفس الجامعة، ولكنه لم يكتفِ بهذا الحد. قام بتطوير خبراته التجميلية من خلال دورات تدريبية ودبلومات في علاج وزرع الشعر واستخدام الليزر في العلاجات التجميلية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم خدمات الحقن التجميلي والتجميل بالليزر. وقد أسس الدكتور أحمد عزام عيادته الخاصة ومع نجاحها وخدماتها المتميزة تم افتتاح عدة فروع أخرى.

حصل دكتور أحمد على بكالوريوس الطب من جامعة عين شمس بالقاهرة، وماجستير في شفط الدهون وجراحة التجميل من كلية الطب بجامعة عين شمس. وقد حصل أيضًا على الدبلومة الأمريكية في الجراحة التجميلية والليزر، والدبلومة الأمريكية في زراعة واستعادة الشعر.

التخصصات

تشمل تخصصات د. أحمد عزام التجميل الجراحي، الطب التجميلي، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر، إلى جانب باقات العناية بالبشرة والجسم.

يقدم الطبيب باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل نحت الجسم وتنسيق القوام، عمليات شفط الدهون، حقن الدهون الذاتية، شد البطن الجراحي، عمليات تجميل الثدي، تصغير الثدي، تكبير الثدي، علاج التثدي عند الرجال بالجراحة، شد الترهلات، شد الذراعين، شد الفخذين، نحت الخصر، شد ترهلات البطن والظهر، بالإضافة إلى عمليات شد الوجه وشد الرقبة، تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، وإزالة الذقن المزدوج ونحت الذقن، إلى جانب زراعة الشعر، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بأقلام تشوى و زراعة مقدمة الرأس وخط الجبهة.

يتميز الطبيب بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي ومنها حقن الفيلر للشفايف، فيلر ملء الوجه، البوتكس لعلاج التجاعيد، جلسات إزالة الشعر الزائد بالليزر، إزالة الخطوط التعبيرية، علاج التجاعيد بأحدث التقنيات، شد ترهل الوجه، جلسات الليزر الكربوني لتجديد البشرة، علاج تساقط الشعر بالبلازما، علاج الصلع الوراثي.

عيادتنا

أسس د. أحمد عزام عيادته الخاصة في مدينة نصر بالقاهرة ومع نجاح هذا الفرع تم افتتاح فرع جديد في الشيخ زايد يعمل بنفس الكفاءة والنجاح. يهتم د. الطبيب بوضع الخطط العلاجية التي تتلاءم مع الاحتياجات الفردية والتفضيلات للعملاء والمرضى، حيث يهتم باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات المعتمدة عالمياً، كما يحرص الطبيب على استقبال عملاءه في بيئة آمنة وصحية ومرحبة.

يتميز بحسن الاستماع لشكوى المرضى وطرح كافة الخيارات المناسبة لكل حالة، كما يولي الدكتور أهمية كبيرة لتوفير أعلى مستويات الجودة والكفاءة، ويسعى جاهدًا لتحقيق أفضل النتائج ورضا العملاء. يعتمد الطبيب على استخدام تقنيات حديثة ومعدات متطورة، حيث يسعى دائمًا لتحقيق أقصى رضا المرضى من خلال تقديم رعاية شخصية ومهنية عالية الجودة.

يقدم دكتور أحمد جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي وخدمات زراعة الشعر، ويعمل تحت إشرافه فريق متخصص من الفنيين والأطباء المهرة في الاجراءات التجميلية. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر في العيادات أحدث الأجهزة الطبية التجميلية.

الموقع

أسس د. أحمد عزام عيادته الخاصة بمدينة نصر إلى جانب فروع أخرى في الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، وفرع التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، والتي تتميز بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات والمزارات، حيث توفر خدمات الاستشارات والحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج