دكتور أحمد حسام شوشة

التقييم 5 / 5 (4)

الدكتور أحمد حسام شوشة استشاري طب وجراحة الفم والأسنان، ويُعد أحد المتخصصين في طب الأسنان التجميلي وتمتد خبرته في هذا التخصص لأكثر من عشرة أعوام، تخرج في كلية طب الأسنان بجامعة القاهرة ثم نال من خلالها درجة الماجستير؛ لينطلق بعدها في مسيرته المهنية التي تمكن خلالها من الحصول على عضوية عدد من المنظمات والجمعيات الطبية الدولية، من بينها -على سبيل المثال- عضوية جمعية طب الأسنان الأمريكية وكذلك عضوية جمعية زراعة الأسنان الأمريكية. 

انضم أحمد حسام شوشة لعدد من مراكز طب الأسنان المصرية منذ تخرجه، من بينها مركز “Pasha Dental Clinc”، حيث اكتسب المزيد من الخبرة وصقل مهاراته في إجراء مختلف عمليات تجميل الأسنان وبالأخص مجموعة إجراءات التعويضات السنية وعلى رأسها عملية زراعة الأسنان، إلى أن قام في عام 2008 بتأسيس مركزه الطبي الخاص مركز هيلو دينتال كلينيك “Helio Dental Clinic“، وهو يقدم من خلاله باقة كبيرة ومتنوعة من الإجراءات الطبية المتعلقة بصحة الأسنان -سواء العلاجية أو التجميلية- وذلك اعتماداً على أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا طب الأسنان.

 

شهادات الدكتور أحمد حسام شوشة

  1. نال درجة البكالوريوس في تخصص جراحة الفم والأسنان من جامعة القاهرة، مصر.
  2. حصل على دبلوم في تخصص زراعة الأسنان من جامعة القاهرة، مصر.
  3. حاصل على درجة الماجستير من جامعة القاهرة، في تخصص علاج جذور الأسنان.
  4. عضوية جمعية طب الأسنان الشمولي.
  5. عضوية جمعية طب الأسنان الأمريكية.
  6. عضوية جمعية زراعة الأسنان الأمريكية. 

 

خبرات الدكتور أحمد حسام شوشة

  1. شارك الدكتور أحمد حسام شوشة بالعديد من المؤتمرات الطبية الدولية، منها المؤتمر الدولي لزراعة الأسنان الفموية (ICOL).
  2. حل الدكتور أحمد حسام شوشة ضيفاً بالعديد من البرامج التلفزيونية للتعريف بأنواع عمليات تجميل الأسنان والتوعية بتأثيرها وأهميتها.

 

تخصصات الدكتور أحمد حسام شوشة 

  • حشو وعلاج الجذور والأعصاب
  • تصميم الابتسامة (CAD/CAM)
  • طب أسنان الأطفال

العنوان

مركز هيلو دينتال كلينيك: مبنى رقم (2) شارع الخليفة المأمون - أمام هيئة المهن الطبية، مصر الجديدة، القاهرة.

اتصل الآن


التقييم

تجربه ممتازه وأطباء ذو خبره واسعه بقياده دكتور أحمد. الحقيقه أنها العياده الافضل في المدينه.

جراح أسنان محترف. قيمت دكتور أحمد بخمس نجوم لاني كنت أذهب الي انجلترا لعمل أسناني لكنه قام بعمل أفضل من الجراحين الذين أتعامل معهم هناك.

طبيب محترف ويمكن الثقه والاعتماد عليه. قام الفريق بشرح كل شئ لي في البدايه ماذا أحتاج لعمله وما النتائج المتوقعه. كانوا في غايه الاحترافيه. أرشح المكان بشده. كذلك لديهم ذوق عالي في اختيار موسيقي المكان.

دكتور أحمد من أفضل جراحين الاسنان الذين تعاملت معهم طوال حياتي. أرشحه بشده لكل من يريد أن يعيد الابتسامه الي وجهه. قام بزراعه الاسنان في وقت قياسي. مكان ممتاز والفريق بأكمله رائع. قام بعمل مذهل في أسناني. أنا مقيم في الولايات المتحده وعندما فحصني الاطباء هناك قالوا أن دكتور أحمد قام بمعجزه لتصبح أسناني علي ما هي عليه الان.