د. أحمد ألتينتاش

د. أحمد ألتينتاش

لا توجد تقييمات
التقييم
حربية ماه، تيسفيكي، تشاد، كاراوزمانوغلو ملائم رقم (37)، الطابق (4) ، (34028) شيشلي، ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد ألتينتاش
د. أحمد ألتينتاش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور أحمد ألتينتاش واحداً من افضل أطباء التجميل في تركيا لأكثر من (20) عاماً. تخرج د. أحمد ألتينتاش من كلية الطب جامعة إسطنبول، وتخصص في جراحات الوجه والرقبة والأنف والأذن والحنجرة في مستشفى دكتور سادي كوناك للبحث والتدريب. كما حصل على شهادة البورد في تخصص الأنف والأذن والحنجرة وجراحات الوجه والرقبة. حصل د. أحمد ألتينطاس على العديد من الشهادات والاعتمادات الدولية التي أهلته لينال لقب الأفضل عن جدارة واستحقاق، يتميز بتحقيق نتائج جيدة في جميع الخدمات التي يحرص على توفيرها بداية من الخدمات الجراحية المعقدة وصولاً للخدمات غير الجراحية. يوفر د. أحمد كل هذه الخدمات باستخدام أحدث الأجهزة والأدوات المتوفرة، لتقديم أحدث التقنيات التي يعتمدها. يؤكد د. أحمد أن التقنية المستخدمة دائماً ما تختلف بين الحالات اعتماداً على رأي الطبيب وبعد الاستشارة الأولى، لدراسة تطور الحالة ومدى تطلعها إلى تحقيق نتائج وهل تفضل الحلول الجراحية أم لا، يعتبر لذلك الجلسة الأولى من أهم الجلسات بينه وبين العميل. لم تتوقف شهرة د. أحمد على الصعيد العملي فقط، أيضاً في المجال العلمي حيث قام بنشر العديد من المقالات العلمية المتخصصة في مجال التجميل الوظيفي في عدد من أشهر الجرائد والمجلات العلمية، هذا يجاوب حصوله على عضوية الجمعية التركية والأوروبية لجراحات التجميل.

تخصصات

الخدمات التي يقدمها د. أحمد ألتينتاش تشمل خدمات التجميل الجراحي مثل عمليات تجميل الأنف بكل أشكالها مثل عملية تجميل الأنف بيزو، جراحة الأنف بالموجات فوق الصوتية، عملية تجميل الأنف المغلق، تعديل الأخطاء الناجمة عن عمليات تجميل .الأنف وتجميل الأنف لشكل باربي.  بالإضافة إلى خدمات تجميل الوجه الأخرى جراحات تجميل الجفن السفلي والعلوي، شفط الدهون، عملية زرع الفك

 .عيادتنا

يمتلك دكتور أحمد التينتاس عيادته الخاصة في اسطنبول وتسمي نوز دو كلينيك. يشتهر الدكتور بالرقي في التعامل مع مرضاه، حيث يستقبل مرضاه بكل ترحيب ويستمع لشكواهم بتمعن لتحديد أفضل الحلول لمشكلاته. يقدم د. أحمد خدماته التجميلية المختلفة سواء الجراحية أو الغير جراحية بكل جودة ومهنية من بداية الإجراء وحتى حصول المريض على النتيجة التي يرغب فيها ويتمناها. كما أنه يواصل تقديم خدماته التجميلية بكل قوته من خلال تبني مبدأ الاستمرار في التعلم وتطوير الذات.

  الموقع 

يستقبل الدكتور أحمد ألتينتاش عملائه في هذا العنوان، حربية ماه - تيسفيكي - تشاد - كاراوزمانوغلو رقم (37) - الطابق (4) - شيشلي - إسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج