دكتور أبل كلينيك Dr. Apple Clinic

التقييم 0 / 5 (0)

تتخصص عيادة دكتور أبل كلينيك Dr. Apple Clinic للتجميل بدولة تايلاند في تجميل الأنف والفم، وتقدم جميع الخدمات التجميلية في هذا التخصص، جراحياً وغير جراحياً بكفاءة تامة، وتتميز بأنها مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية اللازمة، كما توفر بيئة نظيفة ومريحة للمريض ومرافقيه.

تضم العيادة مجموعة من أكفأ الأطباء للعمل بها منذ بداية تأسيس العيادة، وقد جعلوا همهم الأول هو راحة المريض وإسعاده، فهم يعملون دائماً على التواصل مع زوار العيادة وشرح كل ما يخفى عنهم من طرق التجميل المختلفة وتبسيط إرشادات ما قبل وبعد العملية التجميلية، سواءً كان ذلك في مقر العيادة أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، لضمان شعور المريض الكامل بالراحة والأمان قبل بدء العلاج.

تتميز عيادة دكتور أبل كلينيك بوجود قسم خاص بتجميل الأنف والشفتين للرجال، بما يناسبهم من تغييرات قد تكون مختلفة عن السيدات ومراعاة الحالات المتفردة لكل شخصٍ على حدى.

قامت عيادة دكتور أبل بإجراء عمليات تجميل للكثير من المشاهير مثل الفنانين وملكات الجمال في تايلاند، ويقبل عليها الزوار من جميع أنحاء العالم وليس على المستوى المحلي فقط.

 

شهادات وخبرات مؤسس المركز

  1. تم دعوة الدكتور بولساك وراكراي لإلقاء محاضرات كمتحدث رئيسي في العديد من المؤتمرات والتجمعات العلمية في تايلاند حول جراحة الشفاه و تصحيحها مع مضاعفات الجراحة التجميلية.
  2. يتمتع الدكتور بشهرة كبيرة على المستوى المحلي والعالمي في تجميل الأنف والفم، وقد أطلق عليه لقب “أب قص الأجنحة” لمهارته في عملية تصغير أجنحة الأنف.
  3.  يتخصص الدكتور بولساك بشكل خاص في علاج الحالات المتضررة بشدة، وحالات الشفاه العرضية، وفي علاج الفم من توابع حقنه بمواد غريبة حيث يصعب علاج تأثير أي إجراء جراحي يتم عمله بتقنية خاطئة في منطقة الفم والشفاه بصفة خاصة نظراً لحساسيتها الشديدة.
  4. يعمل الدكتور وراكراي متحدثًا لجمعية الجراحة التجميلية بتايلاند، ويقوم باستمرار بإلقاء محاضرات لتعليم تقنيات جراحة الشفاه إلى جيل جديد من الأطباء في هذا المجال.

 

التخصصات

  1. تجميل الانف.
  2. تجميل الفم.

 

الخدمات التي تقدمها عيادة دكتور أبل

تجميل الأنف 

  1. تصغير الانف.
  2. تجميل الأنف.
  3. رفع الأنف بالخيوط.
  4. إصلاح الحاجز الأنفي.
  5. تصغير فتحات الأنف.
  6. اعوجاج الأنف.
  7. تجميل الأنف للرجال.

 

تجميل الفم

  1.  تزيين الشفة العليا.
  2. تصغير الشفايف.
  3. صنع شفاه المشاهير (شفة الكستناء).
  4. تجميل الشفتين للرجال.
  5. حقن السيليكون.
  6. حقن الفيلر.
  7. نفخ الشفايف.
  8. الشفاه المقلوبة.

 

طاقم العمل في عيادة دكتور أبل كلينيك

تحظى العيادة بمجموعة متميزة من الأطباء المتخصصون للعمل بها، ويرأس الطاقم الطبي بالعيادة:

  • الدكتور بولساك وراكراي: هو من أشهر الأطباء في تايلاند المختصين بجراحة الأنف والفم، ولديه خبرة كبيرة في جراحات تجميل الشفتين وتعديل شكل الأنف.

 

مواعيد عمل العيادة

  1. تعمل العيادة من يوم الثلاثاء إلى يوم السبت من الساعة (10) صباحاً حتى الساعة (6) مساءً.
  2. تغلق العيادة أبوابها يومي الأحد والإثنين من كل أسبوع.

العنوان

تقع العيادة في 818/100 طريق أودام سوك، المشروع الرئيسي BTS، بانغ نا نويا، بانغ نا، بانكوك، تايلاند 10260.

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل