د. هديل القضاة

د. هديل القضاة

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع مكة، بالقرب من دوار الكيلو، مجمع زياد الشرعان التجاري، خلف أهوة المدام،, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هديل القضاة
د. هديل القضاة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

أصبحت الأردن واحدة من أهم الدول التي تقدم التجميل بكافة أنواعه ولا سيما التجميل غير الجراحى، وتمتلك أشهر وأمهر الأطباء أمثال الدكتورة هديل القضاة، التي تُعرف بأنها أفضل أخصائية جلدية وتجميل في الأردن وخاصةً في عمان، وتقدم عدداً كبير من الخدمات التجميلية باستخدام أحدث أجهزة الليزر وأجهزة شد الوجه وغيرها، نتيجة لذلك تقدم نتائج غير معهودة في هذه الخدمات، ولا سيما أنها تستخدم التقنيات التجميلية الأحدث، والتي تتعرف عليها من خلال متابعتها الجيدة للمجال وحضور العديد من المؤتمرات الطبية والتجميلية.

يشهد عملاء الدكتورة هديل القضاة بخبرتها وتمتلك تقييماً مرتفعاً وآراءً إيجابية حول خدماتها المتميزة، فقد نالت درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الأردن، وكذلك شهادة البورد الأردني في الأمراض الجلدية والليزر.

التخصصات

تقدم الدكتورة هديل القضاة العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات العناية بالبشرة والتي تشمل ما يلي: شد الوجه بالخيوط، شد الوجه بالسوائل، التقشير الكيميائي وعلاج تساقط الشعر.

أما بالنسبة لخدمات التجميل بالليزر فتتضمن ما يلي: علاج التصبغات والكلف بالليزر، الفراكشنال ليزر، التقسير بالليزر الكربوني، علاج الندبات بالليزر، علاج حب الشباب وآثاره بالليزر وعلاج المسامات الواسعة بالليزر.

تتميز الدكتورة هديل القضاة بتقديم خدمات الحقن التجميلي مثل: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر تكساس لتجميل الفك والذقن، فيلر الخدود، فيلر تحت العين، فيلر الأنف، فيلر اليدين، حقن البوتكس وإزالة الذقن المزدوج بحقن الإنزيمات.

عيادتنا

تعتمد الدكتورة هديل القضاة على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال الجلدية والتجميل في الأردن، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة هديل القضاة في شارع مكة، بالقرب من دوار الكيلو، مجمع زياد الشرعان التجاري، خلف أهوة المدام، عمان، الأردن، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة عمان من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج