د. نبيلة عزب

د. نبيلة عزب

لا توجد تقييمات
التقييم
(11) شارع كلاركيا، حي الرياض, الرباط, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نبيلة عزب
د. نبيلة عزب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يوجد في مدينة الرباط مجموعة متميزة من عيادات التجميل يديرها عدد كبير من أفضل أطباء التجميل والجلدية في المغرب مثل دكتورة نبيلة عزب.

تهدف الدكتورة نبيلة في عيادتها إلى تقديم أفضل خدمات التجميل والعلاج الجلدي والجراحات الترميمية لعملائها.

تستخدم د. نبيلة عدداً كبيراً ومتميزاً من تقنيات التجميل الحديثة، بالتزامن مع استخدام عدد كبير من أحدث أجهزة التجميل والليزر.

تتمتع د. نبيلة بتقييم مرتفع وآراء إيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

تمتلك د. نبيلة عزب عدداً من المحطات المهمة في حياتها العملية، التي رسخت من مهارتها وشهرتها، حيث تصل خبرتها في مجال التجميل إلى أكثر من (12) عاماً، فهي متحدث رسمي في المؤتمرات الدولية ومؤلفة لعدد كبير من الأعمال العلمية في جراحة وطب التجميل.

عملت د. نبيلة بمنصب المدير العلمي لمؤتمر ICAAM في دبي لعدد من السنوات وهي المنسق العلمي السابق لمؤتمر Face2F @ ce في مدينة كان.

تعمل دكتورة نبيلة عزب حالياً كعضو رئيسي في مجموعة ECAMS، ومدير الدورة التدريبية المتقدمة للحشو في مرسيليا.

التخصصات 

تقدم دكتورة نبيلة عزب عدداً متنوعاً من الخدمات التجميلية والترميمية المختلفة للوجه والجسم، وأهمها خدمات الحقن التجميلي التي تشمل: حقن بوتكس الوجه، حقن بوتكس فرط التعرق، فيلر الشفايف، فيلر الوجه، بلازما البشرة، بلازما الشعر، ميزوثيرابي الوجه، ميزوثيرابي الشعر، ميزوثيرابي التخسيس وحقن تفتيت الدهون.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن: نحت الجسم، تنسيق القوام، جي بلازما، رفع الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد الذراعين، شفط الدهون، علاج السيلوليت، علاج الدوالي، شد الأفخاذ والنحت البارد.

كما تتميز دكتورة نبيلة عزب بتقديم خدمات تجميل الوجه مثل: شد الجفون، شد الوجه، عمليات تجميل الأنف، تجميل الأذن، تكبير الشفايف، شد اللغد، رفع الحواجب، نحت الوجه، الهيدرافيشيل، علاج آثار حب الشباب، علاج النمش، علاج التجاعيد وتقشير الوجه.

الموقع

تقع عيادة دكتورة نبيلة عزب في (11) شارع كلاركيا، حي الرياض، الرباط، المغرب، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الرباط من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج