د. مها الجيار

د. مها الجيار

لا توجد تقييمات
التقييم
(5) شارع أسامة بن زيد، امتداد شارع جيهان، بجوار صيدلية عمر بن الخطاب، حي الجامعة, المنصورة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مها الجيار
د. مها الجيار
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة مها الجيار هي استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل والليزر، وتُعد من أفضل أطباء الجلدية في مدينة المنصورة، وهي أستاذ الأمراض الجلدية والتجميل بكلية الطب جامعة المنصورة، وتمتلك الدكتورة مها الجيار خبرة كبيرة في تشخيص وعلاج الأمراض الجلدية خاصةً البهاق، ولديها خبرة واسعة أيضاً في تجميل الجلد بدون جراحة وفي الليزر التجميلي.

تحرص الدكتورة مها الجيار على حضور العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية، وتتابع أحدث التقنيات الطبية المستخدمة في مجال التجميل والليزر. أسست الدكتورة مها الجيار عيادتها الخاصة في أرقى أحياء مدينة المنصورة، ويوجد بها أحدث الأجهزة والمعدات الطبية، وتعمل أيضاً في مركز بانوراما الجلد والتجميل وتُقدم به العديد من الخدمات الطبية والتجميلية.

تشتهر الدكتورة مها الجيار بسمعتها الطيبة بين المرضى ويأتون إليها من أرجاء مدينة المنصورة، وحصلت على تقييم جيد على محرك البحث جوجل وبعض المواقع الطبية.

التخصصات

تقدم الدكتورة مها الجيار العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة والتي تشمل ما يلي: حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، حقن الخلايا الجذعية، التقشير البارد، التقشير الكيميائي، التقشير الكريستالي، جلسات الديرما بن، تفتيح البشرة وتوحيد لونها، علاج البقع والتصبغات، علاج المسامات الواسعة، جلسات الكرايو للتخسيس وعلاج البهاق.

أما بالنسبة لخدمات التجميل بالليزر فتتضمن ما يلي: إزالة الشعر بالليزر، جلسات الفراكشنال ليزر، جلسات النضارة للبشرة بالليزر وتقشير البشرة بالليزر الكربوني.

تتميز الدكتورة مها الجيار بتقديم خدمات علاج وتجميل الشعر مثل: علاج تساقط الشعر، علاج فراغات الشعر، علاج الصلع الوراثي، حقن الخلايا الجذعية، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي وخيوط الشعر لزيادة كثافته.

عيادتنا

تعتمد الدكتورة مها الجيار على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال الجلدية والتجميل في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

(5) شارع أسامة بن زيد، امتداد شارع جيهان، بجوار صيدلية عمر بن الخطاب، حي الجامعة، المنصورة، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج