دكتورة فاطمة الشهري

التقييم 5 / 5 (3)

طبيبة سعودية متخصصة في الجراحة الجلدية والتجميلية والعلاج بالليزر، بالإضافة إلى عملها في التجميل غير الجراحي. أجرت عدداً كبيراً من العمليات التجميلية المتنوعة مثل شفط الدهون، وشد الجلد، وتجميل الأنف، وشد الوجه والرقبة، بالإضافة إلى استخدامها تقنيات التجميل غير الجراحي مثل صقل القوام باستخدام تقنية الفيلاشيب وسموث شيب، وشد الوجه بالخيوط، واستخدام الحقن التجميلية.

 

الشهادات

حاصلة على الزمالة من كلية الطب في جامعة الملك سعود في تخصص الجراحة الجلدية التجميلية وصقل القوام.

حاصلة على البورد السعودي.

حاصلة على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة.

 

خبرات الدكتورة فاطمة الشهري

  • بعد تخرجها من كلية الطب استكملت الدكتورة فاطمة الشهري دراستها في مجال الجراحة التجميلية والعلاج بالليزر.
  • سافرت الدكتورة فاطمة الشهري إلى فرنسا حيث حصلت على تدريب في مستشفى “روتشلد هوبيتال” الفرنسي في تخصص شفط الدهون، وأشرف على تدريبها العالم الأمريكي الدكتور جيفري كلاين صاحب الأبحاث الشهيرة في هذا المجال ومخترع محلول التخدير الموضعي الذي يستخدم في عمليات شفط الدهون الحديثة.
  • حظيت الدكتورة فاطمة أيضاً بتدريب في مجال الجراحة التجميلية تحت إشراف الطبيب الأمريكي البروفيسور لورانس مارشال فيلد، وهو من أشهر الأطباء العلماء على مستوى العالم في مجال الجراحة الجلدية والتجميلية.
  • تهتم الدكتورة فاطمة الشهري بحضور المؤتمرات المحلية والعالمية سواءً الطبية أو المجتمعية، وتشارك في بعض الأعمال التطوعية لمساعدة الفقراء، وقد تم تكريمها في اليوم العالمي للمرأة عام 2015م كواحدة من المواطنات السعوديات الناجحات في مجالات متنوعة، وهو الحفل الذي تم تنظيمه تحت رعاية حرم الأمير سعود بن عبد الله بن عبد العزيز الأميرة نورة بنت عبد الله آل الخيل.
  • عملت الدكتورة فاطمة الشهري في عيادات ديرما في الرياض لفترة، وتعمل حالياً كطبيبة استشارية في الأمراض الجلدية والجراحة التجميلية والترميمية في عيادات تجديد الصحة والجمال ” HBR Clinics” في الرياض، وهي العيادات التي أسست في عام 2010م، وتهتم بفكرة الدمج بين العلاج الداخلي والخارجي، فلا يقتصر نشاطها فقط على العلاج التجميلي.
  • تقوم بالإشراف على العمل في عيادات تجديد الصحة والجمال “HBR clinics”، ويعمل معها مجموعة من الأطباء المتخصصين في الجراحة الجلدية والتجميلية مثل الدكتور محمد المشعلي والدكتورة أبرار بخاري.
  • ظهرت في أكثر من لقاء تليفزيوني على قنوات مختلفة مثل القناة السعودية الأولى، وقناة روتانا خليجية، وتحدثت عن أحدث التقنيات في عالم التجميل وتأثير الصحة العامة على جمال البشرة وغيرها من الموضوعات المتعلقة بالتجميل، كما قامت بنشر عدد من المقالات حول نفس السياق في عدة مواقع الكترونية.

 

التخصصات

عملية نحت الجسم في الرياض

عملية شفط الدهون في الرياض

العنوان

عيادات تجديد الصحة والجمال

اتصل الآن


التقييم

الدكتورة فاطمة الشهري علي درجه عاليه من الصدق والأمانه مع المرضي .

لقد ذهب لأستشاره الدكتورة فاطمة الشهري بشأن العديد من الامور و ونصحتني بما يلزم . لقد كانت أستشارتها صادقه وأمينه وانا أشكرها علي ذلك .

عيادة الدكتوره فاطمة الشهري عيادة ممتازه فهي تضيف جو من الود اليها .