د. سيبيل أولسان

د. سيبيل أولسان

لا توجد تقييمات
التقييم
sema apt, Kültür, 35220 Konak/, إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سيبيل أولسان
د. سيبيل أولسان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

برعت دكتورة سيبيل أولسان في مجال التجميل وحققت نجاحات عديدة وفق آراء المرضى والمتعاملين معها، وأصبح أحد رواد طريقة زراعة الشعر بالإقتطاف في تركيا وأجرت أكثر من 3600 عملية زرع شخصيًا. أسست مركز ميديكال هير كلينيك لزراعة واستعادة الشعر بمعاونة زوجها د. ظافر أولسان، كما أسست شركة الرعاية الصحية الخاصة، وقد وضعت فيهما خبرةً طبيةً تمتد لأكثر من (25) عاماً. حصلت الدكتورة على بكالوريوس الطب من دوكوز ايلول عام (1989)، مارست د. سيبيل تخصص طب الطوارئ لسنوات عديدة، ثم اتجهت إلى التخصص في الطب التجميلي خاصةً عمليات زراعة واستعادة الشعر، حيث حصلت على شهادة التخصص في الطب التجميلي وزراعة الشعر عام (2004). أصبحت د. سيبيل عضواً بارزاً في الجمعيات الدولية لزراعة الشعر، مثل عضوية الجمعية الدولية لجراحة استعادة الشعر، كما أنها عضو مؤسس في مؤسسة أطلس للتثقيف الصحي. دائماً ما تتطلع دكتورة سيبيل على أحدث التطورات في عالم زراعة الشعر، ولم تنس دورها التثقيفي الهام في المجتمع، وقد اشتركت في تأسيس منظمات تعليمية لتثقيف المجتمع وشباب الأطباء صحياً. قامت الطبيبة بتأسيس مركز ميديكال هير كلينيك لزراعة واستعادة الشعر، حيث تستعين د. سيبيل بأحدث تقنيات زراعة الشعر والتي تحقق نتائج نجاح هائلة في زراعة الشعر تقترب من 100%.

التخصصات

تُبرع دكتور سيبيل أولسان بخبرتها التي تصل إلى 21 عاماً في تقديم كل الخدمات التي تخص علاج مشاكل الشعر وإستعادة الشعر المفقود. خدمات زراعة الشعر التي تقدمها د. سيبيل تشمل زرع الشعر بدون حلاقة للنساء، زراعة الحواجب للرجال والنساء، زرع شعر اللحية، زراعة الشارب للرجال، زراعة مقدمة الرأس، تقنية الشعر الصناعي. وتستخدم الطبيبة أحدث التقنيات في مجال زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بالتقنية المباشرة بأقلام تشوى،و زرع الشعر بتقنية السفير. هذا بالإضافة إلى علاجات مختلفة لمشاكل الشعر مثل جلسات ميزوثيرابي للشعر، علاج تساقط الشعر، حقن البلازما للشعر، وعلاج الصلع الوراثي.

عيادتنا

قد طورت دكتورة سيبيل أولسان مركز ميديكال عبر السنوات وأصبح من أشهر وأنجح المراكز لزراعة الشعر في تركيا والعالم، كما أصبح له مكاتب استشارية في أمريكا ولندن لمتابعة التطورات التكنولوجية في زراعة الشعر أولاً بأول، وحجز المواعيد للعملاء من خارج تركيا، وتأمين رحلات السفر والإقامة لهم

الموقع

يقع المركز الخاص بدكتوره سيبيل أولسان في مكان يسهل الوصول إليه، حيث يقع في كوناك - إزمير - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج