د. سويتا داس

د. سويتا داس

لا توجد تقييمات
التقييم
مدينة دبي الطبية, عجمان, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سويتا داس
د. سويتا داس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تسعى الدكتورة سويتا داس دائماً لإشباع شغفها في تخصص الأمراض الجلدية والتجميل؛ ولهذا نجدها تحاول جاهدةً تقديم أفضل خدمة ممكنة في جميع الأماكن التي عملت بها، مما اكسبهاخبرةً طويلةً من خلال العمل في العديد من المستشفيات، كما نشر لها من قبل مقالات طبية في بعض المواقع الطبية العالمية، وحصلت الدكتورة سويتا داس على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من من جامعة يوتكال في الهند ودرجة الماجستير في الأمراض الجلدية من جامعة ويتواترسراند في جنوب أفريقيا، كما حصلت على دبلومة في تجميل الجلد من الهند.

عملت الدكتورة سويتا داس في الهند وخاصةً مدينة كلكتا لصالح عدة مؤسسات طبية منها: مركز بهاجيراثي نوتيا لرعاية المرأة والطفل، مستشفى سباندان وعيادات سواستي المتعددة التخصصات، كما عملت الدكتورة سويتا داس لصالح العديد من المستشفيات في دولة جنوب أفريقيا منها: مستشفى شارلوت ماكسيك جونيسوبرغ الأكاديمي، مستشفى تامبو التذكاري، مستشفى رحيمة موسى للأم والطفل، بالإضافة إلى عملها في مستشفى كريس هاني باراجوانث، كما عملت في مستشفى أمينة في دبي.

التخصصات

تقدم الدكتورة سويتا داس العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة مثل: شد الوجه غير الجراحي رباعي الأبعاد، شد الرقبة بتقنية نفرتيتي، جلسات تجديد شباب الجلد وعلاج التجاعيد، التقشير الكيميائي، جلسات المايكرونيدلينج، جلسات الديرما بن، جلسات الراديو فريكوينسي، جلسات نحت الجسم، علاج حب الشباب وآثاره، علاج التصبغات وتوحيد لون البشرة.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر، حقن البلازما، حقن البوتوكس، حقن الميزوثيرابي، حقن الجلوتاثيون وإبر النضارة للوجه.

تتميز الدكتورة سويتا داس بتقديم خدمات التجميل بالليزر مثل: إزالة الشعر بالليزر، إزالة الوشم بالليزر وتقشير البشرة بالليزر الكربوني.

عيادتنا

تعمل الدكتورة سويتا داس الآن ضمن الفريق الطبي في عيادات ميدكلينيك الشرق الأوسط منذ عام (2022) مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في الإمارات، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم جيداً.

الموقع

عيادة ميدكلينيك، مدينة دبي الطبية، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج