دكتورة سامية عصمت

التقييم 0 / 5 (0)

تعد دكتورة سامية عصمت من أشهر الأطباء الاستشاريين في تخصص الأمراض الجلدية، وتتمتع بخبرة طويلة في هذا التخصص وتمتلك سجلاً مهنياً زاخراً بالإنجازات حيث أجرت على مدار مسيرتها عدد كبير من الإجراءات التجميلية التي سجلت نسب نجاح بالغة الارتفاع، وقد تعاونت على مدار تلك السنوات مع عدة مؤسسات علاجية كبرى ومرموقة فضلاً عن افتتاح عيادتها الخاصة في منطقة المهندسين بمحافظة الجيزة المصرية.

تقدم عيادة الدكتورة سامية عصمت مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية، تشمل علاج الأمراض الجلدية لكل من البالغين والأطفال على السواء، يُضاف إلى ذلك خدمات العناية بالبشرة وتجديد مظهر الشباب، هذا إلى جانب باقة أخرى من خدمات التجميل التي تتم اعتماداً على مجموعة بدائل الجراحات مثل تقنيات الليزر والحقن التجميلي.

حازت الدكتورة سامية عصمت على مراجعات إيجابية وتقييمات مرتفعة من قبل المرضى السابقين، وتعد إحدى أبرز وأشهر الأطباء في مجال تخصصها، وساهمت في تقديم مقاطع المحتوى التوعوي حول العناية بالبشرة بالتعاون مع مؤسسات عالمية منها مؤسسة BioNike وهي علامة تجارية إيطالية تتخصص في إنتاج مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.

 

خبرات الدكتورة سامية عصمت

  1. استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية.
  2. أستاذ الأمراض الجلدية والليزر كلية الطب قصر العين جامعة القاهرة.

 

التخصصات

  1. التجميل غير الجراحي.

 

خدمات التجميل بعيادة دكتورة سامية عصمت

تقدم الطبيبة العديد من خدمات التجميل، أهمها ما يلي:

  • علاج آثار الحروق.
  • علاج الكلف.
  • إزالة ندبات الجروح.
  • التقشير الكريستالي للجسم.
  • التقشير الكيميائي للبشرة.
  • زراعة الشعر.
  • علاج تساقط الشعر.

 

مواعيد عمل دكتورة سامية عصمت

يمكنك التواصل مع العيادة مباشرة عبر التليفون للحجز ومعرفة المواعيد.

العنوان

عيادة الدكتورة سامية عصمت - رقم 209 (الطابق السابع) شارع 26 يوليو - بجوار فودافون مصر - ميدان سفنكس - حي المهندسين - محافظة الجيزة - مصر.

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل