د. رينا إبراهام

د. رينا إبراهام

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى برايم، (203) بناية الشيخ سعود، أمام ريف مول، ديرة, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. رينا إبراهام
د. رينا إبراهام
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد الدكتورة رينا إبراهام واحدة من طبيبات الجلدية المتميزات في الإمارات، فهي تعمل كطبيبة للأمراض الجلدية والتجميل في دبي منذ عام (2015)، ولا تقتصر خبرتها على ذلك فقط، بل إنها عملت من قبل في عيادات كوزموديرما للبشرة والشعر والليزر في مدينتي حيدرأباد وبنغالور في الهند. حصلت الدكتورة رينا إبراهام على بكالوريوس الطب من معهد بوشباجيري للعلوم الطبية والأبحاث في الهند، كما حصلت على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية من كلية طب ميسور في كارناتاكا في الهند.

تسعى الدكتورة رينا إبراهام إلى تطوير مهاراتها وتعلم كل ما هو جديد في مجالها، لذلك حصلت على برنامج تدريبي من الأكاديمية الدولية للطب التجميلي، كما أنها حصلت على العديد من الدورات التدريبية في هذا المجال.

تتميز الدكتورة رينا إبراهام بأنها تستطيع أن تتواصل بشكل جيد مع جميع مرضاها إذ أنها تجيد كلاً من اللغة الإنجليزية واللغة الهندية، كما أنك تستطيع أن تشعر من الوهلة الأولى باهتمامها الشديد بكل التفاصيل التي تخص مرضاها، وحرصها على الحصول على النتائج المرجوة مع الحفاظ على سلامتهم.

التخصصات

تقدم الدكتورة رينا إبراهام العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات العناية بالبشرة والتي تشمل ما يلي: جلسات علاج التجاعيد وتجديد نضارة البشرة، التقشير الكيميائي، التقشير البارد وجلسات الكريوثيرابي.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن الميزوثيرابي، حقن البلازما، حقن الفيلر وحقن البوتكس.

تتميز الدكتورة رينا إبراهام بتقديم خدمات التجميل بالليزر مثل: إزالة الشعر الزائد بالليزر، إزالة الشامات بالليزر، علاج التصبغات بالليزر وعلاج الندبات بالليزر.

عيادتنا

تعمل الدكتورة رينا إبراهام في مستشفى برايم في دبي منذ عام (2019) مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في الإمارات، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مستشفى برايم بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

مستشفى برايم، (203) بناية الشيخ سعود، أمام ريف مول، ديرة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج