د. ديما عرابي

د. ديما عرابي

لا توجد تقييمات
التقييم
المنطقة الشرقية، الدمام، شارع 28, الخبر, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ديما عرابي
د. ديما عرابي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. ديما عرابي أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل من أفضل الأطباء في المملكة العربية السعودية، وهي طبيبة سورية الجنسية وتقيم في السعودية، تمتلك خبرةً طويلة في مجال الجلدية والتجميل تزيد عن 20 عاماً، وتتميز بتقديم خدمات الحقن التجميلي وتجميل الجلد.

تعمل د. ديما عرابي نائب أول الجلدية والتجميل في عيادات الطبيب الطبي بفرعي الدمام والخبر، وتُقدم به خدمات علاج الأمراض الجلدية وخدمات التجميل غير الجراحي، وتتخذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع انتقال العدوى.

حصلت الطبيبة على العديد من الشهادات العلمية ومنها درجة الدكتوراة في علاج الأمراض الجلدية، البورد العربي في ليزر الشعر، درجة البكالوريوس في الطب من جامعة دمشق – سوريا، كما حضرت عديد من المؤتمرات الدولية والمحلية الخاصة بـ الجلدية والتجميل.

التخصصات

تشمل تخصصات د. ديما عرابي باقة واسعة من إجراءات التجميل غير الجراحي، وعلاج الأمراض الجلدية، والحقن التجميلي والتجميل بالليزر.

تقدم الطبيبة خدمات حقن البوتكس لعلاج تجاعيد الوجه والجبهة، حقن البوتكس لعلاج فرط التعرق، فيلر الشفايف، فيلر الوجه، حقن البلازما الغنية بالصفائح لتجديد نضارة البشرة، الميزوثيرابي للوجه والشعر، جلسات إزالة الشعر بالليزر، الفراكشنال ليزر للوجه، تقشير الوجه بالليزر، شد الجلد بالليزر، علاج السيلوليت، علامات تمدد الجلد، تفتيح المناطق الداكنة، علاج التصبغات بالليزر، تصحيح الانف بالخيوط، عمل غمازات الخدين.

تشمل الخدمات كذلك علاج حب الشباب، إزالة آثار الحبوب والندبات بالليزر، علاج المسامات الواسعة، علاج الرؤوس السوداء والبيضاء، شد الوجه والرقبة بالخيوط التجميلية، تقشير الوجه البارد، التقشير الكيميائي، علاج نمش الوجه، ديرما بن الوجه، تكبير الشفايف بحقن الفيلر، تاتو الحواجب، رفع الحواجب، تجميل العيون، علاج الهالات السوداء، جلسات تنظيف، جلسات نضارة، الهيدرافيشل للوجه، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، تفتيح البشرة، علاج التجاعيد، بوتكس تجاعيد العين، إزالة الشامات، رفع الخدين، نفخ الخدين.

عيادتنا

تعمل د. ديما عرابي بمجمع الطبيب الطبي وتمتاز الطبيبة بدقتها وأمانتها في التعامل مع العملاء والمرضى، كما تحرص على تنظيم مواعيد الكشوفات والاستشارات والمراجعات، كما تولى اهتمامًا بالغاً بتوفير أجواءً من الراحة والرفاهية لعملائها، وتحرص الطبيبة على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم حفاظًا على سلامة العملاء والأطقم الطبية.

الموقع

تعمل د. ديما عرابي بمجمع الطبيب الطبب فرع الدمام، ويقع بالمنطقة الشرقية، الدمام، شارع 28، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج