د. ديليك أفشار

د. ديليك أفشار

لا توجد تقييمات
التقييم
Menekşe Sk. No:1 Akatlar Levent İstanbul Levent, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ديليك أفشار
د. ديليك أفشار
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعتبر الدكتورة ديليك أفشار من أشهر أطباء التجميل في تركيا بخبرة تصل إلى (25) عاماً، حيث تتميز بتقديم خدمات التجميل الجراحي والترميمي ولاسيما عمليات ترميم الثدي التي اكتسبت فيها خبرة تصل إلى أكثر من (12) عاماً، قدمت خلالها عدداً كبيراً من العمليات التي غيرت حياة الكثير من السيدات.

تخرجت الدكتورة ديليك أفشار من كلية الطب بجامعة بورصة أولوداغ عام (1997)، وحصلت على لقب جراح التجميل بعد تخصصها في الجراحة التجميلية في كلية الطب في جامعة تراكيا عام (2007).

حصلت الدكتورة ديليك أفشار على شهادة الدكتوراه في جراحة الثدي، ونشرت أطروحتها حول تجميل الثدي في مجلة الجراحة التجميلية، التي تعد واحدة من أشهر مجلات التجميل عالمياً.

اهتمت الدكتورة ديليك أفشار بكتابة المقالات الطبية ونشرها في العديد من المجلات العلمية الدولية المهمة.

بدأت الدكتورة ديليك أفشار العمل مع زوجها دكتور يعقوب أفشار في مركزهما الخاص في عام (2009).

التخصصات

تستهدف الدكتورة ديليك أفشار تقديم عدداً من أفضل خدمات التجميل الجراحي والترميمي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: شد الوجه بالليزر، شد الوجه بالخيوط، عمليات التجميل بعد الولادة، جراحات تجميل الجفون، شد ترهلات الرقبة، إزالة الذقن المزدوج، عمليات تجميل الأذن، شفط الدهون، شد البطن، شد الخصر، نحت الجسم، ترميم الثدي، تصغير الثدي، تكبير الثدي، شد ورفع ترهلات الثدي، شد ترهلات الذراعين، شد الأفخاذ ورفع المؤخرة.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: المكياج الدائم، تاتو الشفايف، حقن الدهون الذاتية، حقن الفيلر لنفخ الشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن البوتكس، البوتكس لزيادة التعرق، علاج التجاعيد، تجميل اليدين، تجميل القدم، علاج علامات التمدد وإخفاء السليوليت.

عيادتنا

تتعاون الدكتورة ديليك أفشار مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتورة ديليك أفشار بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة ديليك أفشار في شارع مينيكشي، رقم (1)، أكاتلار ليفينت، إسطنبول ليفينت، (34335)، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج