د. دلال لشقر

د. دلال لشقر

لا توجد تقييمات
التقييم
(6) شارع أبو بكر الرازي، سكن الياسمين الدور الأرضي (إلى يمين عيادة Tingis)، ، ., طنجة, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. دلال لشقر
د. دلال لشقر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

استطاعت الدكتورة دلال لشقر أن تشغل مكانةً مرموقةً بين هذا العدد الكبير من جراحي التجميل في المغرب وذلك بفضل مهارتها الواضحة في إجراء مختلف جراحات التجميل فهي اخصائية الجراحة التجميلية والترميمية والجراحات الدقيقة الأكثر تميزاً وذلك ما أثبتته نتائج جراحات التجميل التي أجرتها والتي تميزت جميعها بالنجاح والاحترافية إلى جانب النتائج الطبيعية والمُرضية. تحرص الدكتورة دلال على حضور المؤتمرات العلمية المختلفة بالمغرب وبغيرها من الدول العربية والأوروبية وهو ما أكسبها المزيد من الخبرة وجعلها مواكبة لكل ماهو جديد في عالم التجميل وجراحات التجميل كما تحرص على تلقي التدريبات على كافة الإجراءات التجميلية الحديثة وذلك على يد أكبر جراحي التجميل في العالم وهذا ما يثبت اهتمامها البالغ بتقديم أفضل الخدمات التجميلية بأعلى معدلات الأمان والجودة. وتعمل الدكتورة دلال لشقر بعيادتها الخاصة بمدينة طنجة حيث تهتم بتوفير أفضل الأجهزة الطبية التجميلية وغيرها من المنتجات التجميلية المختلفة الأمر الذي منحها ثقة الكثير من المرضى ورواد العيادة وأصبحت مقصدا للكثيرين من المهتمين بتحقيق الجمال من كافة المدن المغربية.

التخصصات

تقدم د. دلال لشقر من خلال عيادتها باقة مميزة من خدمات التجميل على رأسها خدمات التجميل الجراحي مثل جراحات تجميل الثدي، عمليات تكبير الثدي، عمليات تصغير الثدي، شد ترهلات الثدي، جراحات شد الوجه، عمليات تجميل الأنف، جراحات شفط دهون البطن، نحت الجسم، جراحة شد الرقبة، عملية شد الذراعين، شد الفخذين، وجراحة تجميل الجفون. كما تقدم أيضاً خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل شد الوجه بالخيوط، تكبير الشفاه، حقن الفيلر، نحت الوجه والفكين، حقن البوتوكس، التخلص من علامات التقدم بالسن، علاج الخطوط التعبيرية، حقن الميزوثيرابي لتجديد البشرة، فراكشنال ليزر، الليزر الكربوني، جلسات البلازما، وعلاج تساقط الشعر.

عيادتنا

أسست الدكتورة دلال لشقر عيادتها الخاصة في مدينة طنجة وذلك لتهتم بمرضاها من خلال توفير أحدث وأفضل الأجهزة الطبية التجميلية وغيرها من المنتجات التجميلية لتستطيع بالنهاية تقديم خبرتها ومهارتها في مختلف الخدمات التجميلية لمرضاها وتحقيق أفضل النتائج، كل هذه الأسباب جعلت الإقبال شديد على عيادتها من قِبل المرضي الذين يبحثون عن الجمال والقادمين من كافة المدن المغربية

الموقع

توجد عيادة دكتوره دلال لشقر في المغرب، حيث تقع تحديداً في (6) شارع أبو بكر الرازي، سكن الياسمين الدور الارضي، طنجة، المغرب.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج