د. حنان بن حليمة

د. حنان بن حليمة

لا توجد تقييمات
التقييم
حي الرياض، شارع النخيل، منطقة (8) (مقابل فندق فيو)، رقم (6), الرباط, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حنان بن حليمة
د. حنان بن حليمة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعرف أخصائية جراحة الوجه والفكين دكتورة حنان بن حليمة بأنها طبيبة ماهرة في مجالات تجميل الوجه والفكين.

تشتهر بروفيسور حنان بن حليمة في مدينة الرباط، ولكن يستهدف العلاج معها كل سكان المغرب، بسبب شهرتها وكفاءتها المعروفة.

تخرجت دكتورة حنان بن حليمة من كلية الطب قسم جراحة الوجه والفكين، وتلقت تدريبها في العديد من المستشفيات في الرباط وباريس، وهي أول امرأة تنال عضوية الجمعية المغربية لجراحة الوجه وجراحة التقويم في عام (2009).

تقدم دكتورة حنان بن حليمة كافة خدماتها التجميلية باستخدام أحدث التقنيات وأحدث الأجهزة المتوفرة عالمياً، بسبب حرص الطبيبة على اقتناء تلك الأجهزة.

تتمتع دكتورة حنان بن حليمة بتقييم عالي وآراء إيجابية سواء على مواقع البحث أو مواقع التواصل الاجتماعي من قبل كل عملائها الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تقدم دكتورة حنان بن حليمة العديد من خدمات التجميل للوجه والجسم، ومن أبرزها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، تجميل الأذن، علاج الهالات السوداء، تحديد الفك، علاج الذقن المزدوج، تفتيح الوجه، تقشير الوجه، علاج ندبات الوجه، تجميل وتكبير الشفايف، فيلر الوجه، فيلر الشفايف، شد الوجه، علاج تجاعيد الوجه، تقويم الأسنان العلاجي، تعديل الفك، جراحات الفكين، تجميل الجفون، حقن الدهون الذاتية، حقن الهيالورونيك، بلازما الوجه، حقن بوتكس الوجه، علاج الشفة الأرنبية، زراعة العين الاصطناعية، إزالة النمش، جراحة عظام الفك، تصغير الجبهة الكبيرة والتشوهات الوجهية وعمليات الترميم.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن: إزالة الزوائد الجلدية، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، علاج الصلع الوراثي، علاج ترقق الشعر، علاج الندبات، علاج السيلوليت، علاج علامات تمدد الجلد، إزالة الوحمات، علاج البهاق، علاج تساقط الشعر وترميم الثدي بعد عمليات الاستئصال.

عيادتنا

تتعاون دكتورة حنان بن حليمة مع فريق طبي من أفضل أطباء الجلدية والتجميل والجراحة، مع فريق تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة دكتورة حنان بن حليمة بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة دكتورة حنان بن حليمة في حي الرياض، شارع النخيل، منطقة (8) (مقابل فندق فيو)، رقم (6)، الرباط، (14000)، المغرب.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج