د. جوزده إيرتان كيليتش

د. جوزده إيرتان كيليتش

لا توجد تقييمات
التقييم
Ümit, Osmanağa Konakları, 2494/3. Sok, Çankaya/Ankara, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جوزده إيرتان كيليتش
د. جوزده إيرتان كيليتش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعتبر الدكتورة جوزده إيرتان كيليتش من أشهر أطباء التجميل في تركيا خاصة في مجال التجميل النسائي الخاص بالمناطق الحميمية، فقد تخرجت من كلية الطب بجامعة غازي عام (1998)، ثم أكملت دراستها وتدريبها في مستشفى أنقرة نوموني للتدريب والبحوث.

تلقت الدكتورة جوزده إيرتان كيليتش التدريب على الجراحة المجهرية في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث، كما عملت في الجانب الحكومي في مستشفى أردهان ومستشفى كارس.

حصلت الدكتورة جوزده إيرتان كيليتش على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تقدم الدكتورة جوزده إيرتان كيليتش العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الجسم جراحياً والتي تشمل ما يلي: تكبير الثدي، شد الثدي، علاج التثدي عند الرجال، عمليات شد البطن المصغرة، شفط الدهون، تجميل المؤخرة، تجميل الفخذين، تجميل الساقين، عمليات التجميل الأنثوية وتبييض المناطق الحساسة.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه جراحياً فتتضمن ما يلي: حقن دهون الوجه، تجميل الجفون، شد الوجه المصغر، رفع الحواجب، تجميل الخدود وتجميل الأذن البارزة.

تتميز الدكتورة جوزده إيرتان كيليتش بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: إزالة الشعر بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، علاج التصبغات، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن الميزوثيرابي للشعر، حقن البلازما للشعر، حقن البلازما للوجه، فيلر تحت العين وحقن البوتوكس.

عيادتنا

تتعاون الدكتورة جوزده إيرتان كيليتش مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتورة جوزده إيرتان كيليتش بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يوجد فرعين لعيادة الدكتورة جوزده إيرتان كيليتش، الفرع الأول: أوميت، قصور عثمان آغا، رقم (2494/3)، جانكايا، أنقرة، تركيا، الفرع الثاني: حي سيركان، مركز أتاتورك بولفاري كاجداس للأعمال، رقم (23) ب، كوناجيك، (48400)، بودروم، موغلا، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج