دكتورة جوركيم فورال أوز

التقييم 5 / 5 (1)

دكتورة تركية متخصصة في مجال التجميل وتحديداً عمليات زراعة الشعر. خلال مشوارها المهني قامت بعلاج آلاف المرضى وأجرت عمليات زراعة الشعر المختلفة مثل زراعة شعر الرأس وزراعة اللحية والشارب وزراعة الحواجب، كما تعتمد على استخدام الصفائح الدموية الغنية بالبلازما PRP لغسيل جذور الشعر المراد زرعه مما يضمن نسب نجاح أكبر لعملية زراعة الشعر.

الشهادات

شهادة البكالوريوس من كلية الطب في جامعة اسطنبول بتركيا.

خبرات دكتورة Gorkem Vural Uz

  • ولدت الدكتورة جوركيم فورال أوز في عام 1977م في مدينة ملطية في تركيا، ولكنها نشأت وأتمت دراستها الابتدائية والثانوية في مدينة إزمير التركية.
  • في عام 1997م بدأت دكتورة Gorkem Vural Uz تعليمها الجامعي حيث التحقت بكلية الطب في جامعة اسطنبول وتخرجت منها عام 2001م، وأمضت عامين بعد التخرج تعمل في مستشفيات مختلفة حتى عام 2003م.
  • في عام 2003، بدأت دكتورة جوركيم فورال العمل في مستشفى JFK حيث تولت مسؤولية قسم الجلدية والتجميل والليزر في المستشفى، وظلت في هذا القسم مدة ثلاث سنوات عالجت خلالهم العديد من المرضى ونمت خبرتها عن طريق المشاركة في الندوات الطبية المختصة بهذا المجال.
  • انتقلت الدكتورة Gorkem Vural Uz إلى تخصص زراعة الشعر بدايةً من عام 2006م، وعملت لمدة ثلاث سنوات في مراكز زراعة شعر مختلفة مع العديد من المتخصصين في الجراحة التجميلية حتى عام 2009م.
  • عام 2009م بدأت الدكتورة جوركيم فورال في تأسيس مركز زراعة الشعر الخاص بها “مركز فورس هير لزراعة الشعر” وهو مركز متخصص في زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE يقع في مدينة اسطنبول، ويعمل معها به فريق طبي متخصص في عمليات زراعة الشعر.
  • يستقبل مركز فورس هير لزراعة الشعر مرضى فقدان الشعر من داخل وخارج تركيا، حيث يوفر برنامج خاص للمرضى الأجانب يشمل سيارة خاصة مجانية لاستقبال المرضى من المطار، بالإضافة إلى إمكانية توفير إقامة مجانية لهم.
  • تقوم دكتورة جوركيم فورال بتصوير عدد من الفيديوهات القصيرة التركية والمدبلجة إلى اللغة العربية للتوعية بعمليات زراعة الشعر والإجابة عن أهم أسئلة واستفسارات المرضى.

التخصصات

عملية زراعة الشعر في تركيا

عملية زراعة الشعر في اسطنبول

علاج تساقط الشعر في تركيا

زراعة الشعر للنساء في تركيا

زراعة الحواجب في تركيا

العنوان

مركز فورس هير لزراعة الشعر - حي كارتال تبة - رقم 76 شارع انكيرلي - شقة 20 - 34145 باكيركوي - اسطنبول - تركيا

اتصل الآن


التقييم

فريق ممتاز.أتمني لكم المزيد من النجاح.