د. أسلي بيركير

د. أسلي بيركير

لا توجد تقييمات
التقييم
Akat mah. Aysu Sok .Ceylan Apt. No:1 K:2 D:11 Beşiktaş – اسطنبول ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أسلي بيركير
د. أسلي بيركير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعود شهرة دكتورة أسلي بيركير إلى خبرتها التي اكتسبتها من دراستها ومن ثم عملها وتدربها في الخارج قبل العودة والعمل مرة أخرى في تركيا. يطلق لذلك على د. أسلي أنها أفضل طبيبة تجميل بطابع أجنبي ومختلف عن أقرانها من أطباء التجميل. أثرت تلك الثقافات والبيئات المختلفة، على مفهوم الجمال الخاص بدكتورة أسلي بيركير، وجعلها مدركة لاختلاف مفهوم الجمال عند الأفراد باختلاف ثقافتهم وتطلعاتهم الخاصة. نالت د. أسلي عدد من الشهادات الاعتمادية، التي زادت من ثقة عملائها بها، لتكون عيادتها فيما بعد أشهر عيادات التجميل في اسطنبول. تستخدم د. أسلي أحدث الأجهزة والأدوات والمواد الآمنة في التجميل بنوعيه الجراحي وغير الجراحي. تقدم د. أسلي خطط تجميلية متكاملة في الجلسة الاستشارية الأولى للعميل، وتتمتع بالصراحة والوضوح مع العميل، ولا تعطي آمال كاذبة. تخرجت د. أسلي بيركير من كلية روبرت الأمريكية في إسطنبول، وكلية الطب من جامعة اسطنبول، كما حصلت على العديد من الشهادات، مثل شهادة البورد التركي في الجراحة التجميلية والترميمية، وشهادة أطباء العمل في تركيا. كما حصلت على دبلوم مكافحة الشيخوخة من الجمعية الألمانية لطب مكافحة الشيخوخة. ونالت د. أسلي لقب زميل باحث زائر في قسم الجراحة التجميلية في جامعة كاليفورنيا، وزميل متدرب زائر في قسم جراحة اليد في مستشفى زيورخ.

التخصصات

تتخصص دكتورة أسلي بيركير في زراعة الشعر، تجميل الوجه، عمليات تجميل الجسم، والتجميل الغير جراحي. وتتضمن خدمات تجميل دكتورة أسلي بيركير إجراءات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، استخدام اقلام تشوي في زراعة الشعر، تقنية سفير للزراعة، زراعة اللحية والشارب، زراعة الحواجب والرموش، وزراعة بدون ألم. كما تقدم الطبيبة خدمات التجميل الغير جراحي مثل بوتكس الوجه، تجميل الأنف غير الجراحي، فيلر الشفايف، فيلر الوجه والخدود، شد الوجه بالخيوط، والتجميل بالأوزون. هذا بالإضافة إلى خدمات تجميل الوجه وتشمل شد الوجه، تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، شد الرقبة، علاج الذقن المزدوج، وتجميل الجفون. أما عن خدمات تجميل الجسم فتشمل شفط الدهون، تجميل الثدي، شد وتصغير الثدي، علاج التثدي، تجميل المؤخرة، شد الذراعين، وشد الأفخاذ.

عيادتنا

تعمل دكتورة أسلي بيركر في مركزها الطبي الخاص التي أسسته في اسطنبول مع التركيز على تقديم خدمات جراحة التجميل وزراعة الشعر.

الموقع

تقع عيادة دكتورة أسلي بيركر في أكات ماه - أيسو سوك - بشيكتاش - اسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج