مركز داليا عزيز استاتيك

مركز داليا عزيز استاتيك

(5 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مبنى هلا - الدور الأول - شارع لويس مسغون ., بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز داليا عزيز استاتيك
مركز داليا عزيز استاتيك
(5 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تم تأسيس مركز داليا عزيز على يد طبيبة التجميل دكتورة داليا عزيز وهي أخصائية تجميل وصاحبة المركز، تلقت دورات عديدة في الوخز الدقيق، والتجميل غير الجراحي بأجهزة الليزر لشد الجسم وإزالة الشعر وغيرها من خدمات التجميل، وقد تمكنت من العمل بشكل احترافي وبدأت تقديم خدماتها التجميلية في مركزها التجميلي الذي افتتحته في بيروت بلبنان. لم تدخر داليا عزيز جهداً في تجهيز مركزها التجميلي بأحدث أجهزة الليزر والموجات فوق الصوتية وأجهزة موجات الراديو، التي تعمل على شد وتنحيف الجسم بفعالية كبيرة ونسبة أمان عالية جداً، كما أنها تحدث معلوماتها باستمرار عن طريق التدريب المستمر والتعاون مع أطباء تجميل ومدربي لياقة بدنية، والذين يقدمون خدماتهم لعملاء المركز على مدار العام. أبدى عملاء المركز رضاهم التام عن الإجراءات التجميلية غير الجراحية التي تلقوها في مركز داليا عزيز، حتى أصبح المركز وجهة للمشاهير من نجوم المجتمع في لبنان، وبرغم هذا فإن أسعار المركز تعد متوسطة، مقارنةً بأسعار المراكز التجميلية الأخرى التي تقدم نفس الخدمات بنفس الجودة، وخاصة مع العروض والباقات المستمرة التي يقدمها المركز في مناسبات مختلفة على مدار السنة.

التخصصات

يتخصص مركز داليا عزيز استاتيك في المجالات التجميلية المتنوعة مثل التجميل بالليزر، الحقن التجميلي، والتجميل غير الجراحي. يقدم مركز داليا عزيز استاتيك العديد من خدمات التجميل للوجه والجسم، أهمها خدمات التجميل بالليزر مثل إزالة الشعر الزائد بالليزر.، وإزالة الوشم بالليزر. كما يبرع  المركز في تقديم خدمات الحقن التجميلي مثل حقن الميزوثيرابي لتنشيط البشرة. هذا بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي وتشمل علاج حب الشباب وإزالة آثاره، المايكروبليدينج، إزالة الذقن المزدوجة بدون جراحة، علاج ندبات البشرة وشدها بموجات الراديو، إزالة السيلوليت، إزالة علامات تمدد الجلد، نحت الجسم بتجميد الدهون، وترطيب البشرة العميق بالهيدرافيشل.

الفريق الطبي

يعتمد مركز داليا عزيز استاتيك بشكل عام على خبرات ومهارة دكتورة داليا عزيز حيث تقدم خدماتها التجميلية المختلفة على أكمل وجه وبكل إحترافية بإستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات في عالم التجميل، وقد استطاعت الطبيبة تحقيق أفضل النتائج للعملاء وبالتالي أصبحت طبيبهم المفضل ويزداد الإقبال على خدماتها التجميلية يومياً.

الموقع 

يقع المركز في مبنى هلا - الدور الأول - شارع لويس مسغون - بيروت - لبنان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (5)

5.0
5 التقييمات · 100% يوصون به

جربت إزالة شعر الوجه بالليزر في عدة أماكن ولكن عند مركز داليا عزيز كانت النتيجة مختلفة. أعطيها 5 نجوم لاحترافيتها وشرح كل التفاصيل بأمانة قبل الإجراء.

ازالة الشعر بالليزر

جربت إزالة الشعر بالليزر مع مركز داليا للتجميل وكانت النتيجة مذهلة وأوصي بها بشدة.

ازالة الشعر بالليزر

أجريت أول جلسة لإزالة الشعر بالليزر وكانت النتيجة رائعة وفي الاستعداد لجلستي الثانية.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج