بيو سكين سبا BIOSKINSPA  

التقييم 5 / 5 (2)

يمثل بيو سكين سبا BIOSKINSPA أحد المنتجعات الصحية في لبنان، يوجد في قطر أيضاً وله عملاء من مختلف البلاد العربية ويهتم منتجع بيو سكين سبا بكل ما يلزمك للاسترخاء والعناية ببشرتك من الرأس إلى القدمين، ويوفر ذلك من خلال الكثير من ماركات منتجات العناية بالجلد والبشرة والشعر ومستحضرات التجميل، بالإضافة إلى توفير نخبة من المتخصصين والمتدربين جيداً في مجال العناية بالبشرة.

 يعتمد بيو سكين سبا على توفير العناية التي تناسب كافة المستويات ويتردد عليه عملاء من  مختلف البلدان العربية.

  التقييم 4.5/5 من 44 reviews. 

 

أهم الخدمات التي يوفرها منتجع بيو سكين سبا للعناية بالجسم والبشرة:

يوفر لك منتجع بيو سكين سبا الصحي العناية بالبشرة والجسم والمساعدة على الاسترخاء وتعديل المزاج من خلال عدة خدمات يوفرها المركز التي تهتم بك من الرأس للقدمين من أهمها:

  1. تغذية الشعر وتحفيز نموه: من خلال استخدام Ora Silcapelli وهي أحد التقنيات الحديثة المستخدمة في العناية بالشعر، فهي تغذي شعرك من جذوره وتحفز نموه بشكل صحي وقوي ولامع من الجذور وحتى الأطراف.
  2. العناية بالوجه: يتم ذلك من خلال توفير أحدث المنتجات ووسائل العناية بوجهك، وتحسين الدورة الدموية به وإزالة الجلد الميت والتخلص من المسام الواسعة، وغيرها من مشكلات البشرة التي قد يعاني وجهك منها.
  3. تنشيط الجسم: أحد الخدمات التي يقدمها منتجع بيو سكين سبا الصحي هي الاعتناء بالجسم، وتحفيز الدورة الدموية به كما أن هناك العديد من التقنيات لتنحيف الجسم وشد البشرة من قبل متخصصين بطرق غير جراحية، بالإضافة إلى الكثير من منتجات العناية بالبشرة التي تغذي طبقات الجلد المختلفة وتمدها بالتغذية المطلوبة لتصبح أكثر نضارة.

كما يهتم منتجع بيو سكين سبا بتوفير المنتجات الفعالة التي تحتوي على العناصر الطبيعية الآمنة للبشرة والجسم والشعر لتعطي لك الاهتمام والعناية المطلوبة.

 

مواعيد العمل في بيو سكين سبا: 

من العاشرة صباحاً وحتى السابعة مساءً من الاثنين وحتى السبت.

العنوان

طريق الكاسليك الرئيسي KBC سنتر، الدور الثامن، محافظة جبل لبنان، لبنان 

اتصل الآن


التقييم