عيادة بيور

عيادة بيور

لا توجد تقييمات
التقييم
حي ميرشوتيت، شارع روملي، شقق يلدز، رقم (20)، الدور الثامن، شقة (8), إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة بيور
عيادة بيور
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تتميز عيادة بيور بتقديمها للعديد من الخدمات التجميلية، فهي تعتبر الخيار الأول بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين يحلمون بالحصول على مظهر أفضل من داخل أو خارج تركيا، وذلك لما تُعرف به العيادة من نتائج متميزة مقارنة بالعديد من العيادات الأخرى، بالإضافة لحفاظها على اتباع أحدث التوجيهات الطبية العالمية في إجراء العمليات التجميلية وحصلت على لقب أفضل عيادة في عام (2016).

تقدم عيادة بيور العديد من الحلول التجميلية الجراحية وغير الجراحية، وتتميز بشكل كبير في عمليات فقدان الوزن الزائد بجميع أنواعها، كما أنها تقدم العديد من أنواع عمليات تجميل الأنف والتي أثبتت نجاحها خلال السنوات السابقة مع العديد من المرضى، وتعتبر خدمات زراعة الشعر وعلاج الصلع المبكر أحد الخدمات المميزة أيضاً في العيادة، فهي تقدم عن طريق نخبة من أطباء زراعة الشعر وعلاجه، وقد احتلت العيادة مكاناً متميزاً في هذا التخصص بين العديد من المراكز التركية التي تعرف بجودة خدماتها في زراعة الشعر على مستوى العالم.

توفر عيادة بيور خدمات تجهيز رحلة سياحة علاجية متكاملة وتوفير خدمات التنقل والإقامة بالنسبة للقادمين من خارج تركيا، وذلك بتكلفة مناسبة لأغلب المرضى والعملاء؛ مما يرفع عن العديد من القادمين من الخارج عبء هذه الإجراءات، ويجعل من رحلتهم العلاجية رحلة متميزة.

التخصصات

تقدم عيادة بيور العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، تكميم المعدة، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، شفط الدهون، شد الذراعين، شد البطن، نحت الجسم وشد المؤخرة.

أما بالنسبة لخدمات زراعة الشعر فتتضمن ما يلي: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بأقلام تشوي، زراعة اللحية، زراعة الحواجب، زراعة الشارب، علاج تساقط الشعر وحقن البلازما للشعر.

تتميز عيادة بيور بتقديم خدمات تجميل الأسنان مثل: زراعة الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تقويم الأسنان وابتسامة هوليود.

الفريق الطبي

تتميز عيادة بيور بكونها تضم مجموعة كبيرة من أصحاب تخصصات التجميل المختلفة، فهي تحرص على ضم أصحاب الشهادات المعتمدة دولياً والذين تتميز نتائج عملياتهم التجميلية بالنجاح بشكل ملحوظ مقارنة بالأطباء الآخرين.

الموقع

تقع عيادة بيور في حي ميرشوتيت، شارع روملي، شقق يلدز، رقم (20)، الدور الثامن، شقة (8)، (34365)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج