عيادة بيوتي لايف

عيادة بيوتي لايف

لا توجد تقييمات
التقييم
(78) شارع عبد العزيز فهمي  ميدان سانت فاطيما - الدور الثالث- مصر الجديدة -محافظة ‬القاهرة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة بيوتي لايف
عيادة بيوتي لايف
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

إثبات نفسك وسط عدد قوي من المنافسين الناجحين هو بالتأكيد تحدي كبير لكن ما دمت تملك مقومات النجاح وتحسن استغلال تلك المقومات فتأكد أن النجاح سيكون حليفك، هذا المبدأ هو ما تبنته دكتورة رنا محمود أخصائية الجلدية والتجميل، حين بدأت مشروعها بافتتاح عيادة بيوتي لايف التجميلية. بدأت العيادة على أسس صحيحة ومقومات قوية من حيث التجهيز الطبي والخبرات الأكاديمية والدقة والاحترافية في تقديم الخدمات التجميلية؛ لذا كان النجاح حليفها حتى توسعت في افتتاح عدد كبير من الفروع في نواحي العاصمة القاهرة، ومازالت تهدف الى استمرارية التوسع والانتشار؛ لتقديم هذه الخدمات المتقدمة بأعلى جودة وأحسن سعر على مستوى الجمهورية.

تأسست العيادة تحت إشراف دكتورة رنا محمود اخصائي التجميل والليزر، والتي تتمتع بخبرة أكثر من اثني عشر عاماً في مجال العلاجات التجميلية، بدأت العيادة بفرع واحد ثم توالى انتشارها ونجاحها حتى أصبحت الآن سبعة فروع في مناطق مختلفة في مصر، تهدف العيادة إلى تغطية كل الخدمات التجميلية في مكان واحد بحيث تلبي احتياجات المرأة الجمالية دون عناء البحث في أكثر من مكان؛ توفيراً للوقت والمجهود والمال.

التخصصات

تهدف عيادة بيوتي لايف إلى تقديم كل ما يهم المرأة في نواحي التجميل المختلفة، مثل جلسات ديرما بن وديرما رولر لتجديد نضارة البشرة والتقشير الكيميائي للوجه وتقشير البشرة بالليزر الكربوني وتنظيف البشرة العميق بالهيدرافيشل. والعناية بالبشعر من خلال جلسات ترميم الشعر ووقف التساقط وعلاج مشاكل الشعر بجلسات الميزوثيرابي، كما يوجد في عيادة بيوتي لايف جلسات الكافيتيشن لإذابة الدهون وتخسيس ونحت الجسم بشفط الدهون الموضعي.

تتميز عيادة بيوتي لايف بتقديم إزالة الشعر بالليزر باستخدام أحدث الأجهزة، وعمل التاتو ومايكروبليدنج للحواجب وتركيب الرموش الدائمة وإكليريك الأظافر وحقن البوتكس لإخفاء التجاعيد والخطوط التعبيرية وحقن الفيلر لملء التجاعيد ونفخ الشفايف والخدود.

الطاقم الطبي

تتميز عيادة بيوتي لايف بأنها تضم نخبة متميزة من العاملين المؤهلين لتقديم جميع الخدمات التجميلية المختلفة ببراعة منقطعة النظير تحت إشراف مؤسستها الدكتورة رنا محمود أخصائية التجميل والليزر والتي أثبتت نفسها في هذا المجال من خلال النجاحات المتوالية التي حققتها على المدى البعيد، ساعدها في ذلك اعتمادها على أحدث الأجهزة والمعدات والخامات ذات الجودة العالية، كما تقدم العيادة عروضاً مختلفة وخصومات على أسعار الجلسات المقدمة.

الموقع

تنتشر فروع عيادة بيوتي لايف في جميع أنحاء الجمهورية، حيث يمكنك الذهاب إلى أي فرع بالقرب منك، ويوجد فرع مصر الجديدة في شارع عبد العزيز فهمي ميدان سانت فاطيما وهو من المناطق المتميزة التي تضم الكثير من المطاعم والمحلات التجارية وغيرها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج