مركز اورثوليز

مركز اورثوليز

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
12 شارع عبد العظيم الغلمى متفرع من عباس العقاد أمام باناسونيك، مدينة نصر, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز اورثوليز
مركز اورثوليز
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس مركز اورثوليز لتقويم وتجميل وجراحات الأسنان بالليزر على يد د. إيمان كمال الدين عمر، والتي تحرص على تقديم أفضل الرعاية الطبية للمرضى للتمتع بأسنان سليمة وقوية وصحية، حيث تتمتع بخبرة تزيد عن 30 عاماً في مجال تقويم الأسنان، وعالجت خلالها أكثر من 1300 حالة تقويم متحرك وثابت.

يتميز المركز بوجود أحدث الأجهزة والتقنيات المعتمدة عالميًا لضمان دقة النتائج، كما يحرص القائمون على المركز على تطبيق بروتوكولات التعقيم لمنع حدوث أي عدوى، لضمان بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز اورثوليز لتقويم وتجميل الأسنان كل ما يخص مجال الأسنان، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال، حيث تقدم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب عدسات الأسنان مثل الفينير واللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان.

يقدم المركز خدمات تركيب ابتسامة هوليود التجميلية الكاملة، جلسات علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات العلاجية بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيب التيجان والجسور الأسنان، التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، تقويم الأسنان والفكين، علاج أضراس العقل، بالإضافة إلى تقويم الانفزلاين الشفاف.

الفريق الطبي

يستعين مركز اورثوليز لتقويم وتجميل الأسنان بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة تحت إدارة وإشراف د. إيمان كمال الدين عمر طبيبة أسنان ومتخصصة في التقويمات.

الموقع

يتميز مركز اورثوليز لتقويم وتجميل الأسنان بموقعه الاستراتيجي وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع في 12 شارع عبد العظيم الغلمى، متفرع من شارع عباس العقاد، أمام باناسونيك، مدينة نصر، محافظة القاهرة، جمهورية مصر العربية، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

الدكتورة في قمة الأمانة الطبية عند تشخيص المرض والعلاج الصحيح، شكرًا جزيلًا يا دكتورة على مجهودك وأخلاقك

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج