المركز المتخصص للعناية بالجلد

المركز المتخصص للعناية بالجلد

لا توجد تقييمات
التقييم
18 شارع نوفمبر - مقابل فندق شيدي - عمان., مسقط, سلطنة عمان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
المركز المتخصص للعناية بالجلد
المركز المتخصص للعناية بالجلد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد المركز المتخصص للعناية بالجلد من المراكز الطبية المميزة الواقعة بالعاصمة العمانية مسقط، ولعل أهم ما يميز المركز هو تحقيق المزيج الرائع بين الطب والتجميل فهو يقدم العلاج والحلول الطبية وكذلك الإجراءات التجميلية المختلفة والمتنوعة وذلك بإشراف مجموعة من الأطباء وأخصائيي التجميل الذين تلقوا تدريباتهم في أرقى المؤسسات العلاجية. كما يهتم كل فرد من الفريق الطبي بالمركز بتلبية جميع احتياجات المرضى ورواد المركز من كافة المدن العمانية وتحقيق توقعاتهم؛ للحصول على أكبر قدر من التحسن وذلك بواسطة تطبيق أحدث التقنيات العلاجية والتجميلية المستخدمة عالمياً. يوفر المركز أحدث الأجهزة الطبية المتخصصة في إجراء كافة الإجراءات التجميلية مثل جهاز الهايفو وجهاز الليزر لإزالة الشعر كما يوفر المركز العديد من المنتجات العالمية المستخدمة لاستعادة نضارة البشرة والتخلص من علامات التقدم بالسن وكذلك حقن الميزوثيرابي المستخدمة لإذابة الدهون الموضعية بمنطقة اللغد. كما يحرص المركز على تقديم التخفيضات والعروض المستمرة وتوفير باقات خاصة بإزالة الشعر بالليزر من أجل المزيد من التوفير.

التخصصات

يقدم المركز المتخصص للعناية بالجلد العديد من الخدمات التجميلية الغير جراحية للوجه والجسم، أهمها الخدمات الجلدية وتشمل تقديم حلول جذرية لعلاج حب الشباب، علاج ندبات حب الشباب، علاج تساقط الشعر، علاج الصلع الوراثي، علاج تشققات البشرة، وعلاج جفاف الجلد. بالإضافة إلى خدمات التجميل بإستخدام أحدث التقنيات والأجهزة مثل تقنية فيلا شيب لشد الجسم والتخلص من الترهلات، تقنية الترافورمر لشد وتحديد الوجه، تقنية الترافورمر لشد الرقبة، الميزوثيرابي للوجه، سنفرة للبشرة المعرضة للحبوب والشوائب، العلاج بالخلايا الجذعية، التقشير الكيميائي، علاج تصبغات البشرة، حلول لمكافحة عوامل الشيخوخة، الهايفو لشد الوجه، إزالة الشعر بالليزر للرجال، إزالة الشعر بالليزر للنساء، فراكشنال ليزر، الليزر الكربوني، الهيدرا فيشيل، جلسات تنظيف البشرة، الميكروبلادينج، راديوفركوانسي للوجه، توريد الشفايف، جلسات البروتين للشعر، جلسات الكافيار للشعر.

الفريق الطبي

يتعاقد المركز المتخصص للعناية بالجلد بمسقط مع أفضل أطباء التجميل المتخصصين في تقديم الخدمات التجميلية الجلدية. يحرص كل فرد من الطاقم الطبي على التدريب المستمر على أحدث الأجهزة التي قد تخدم المريض وتحسن من النتيجة التي يحصل عليها مما جعل المركز يلقى أستحساناً كبيراً من قِبل عملائه .

الموقع 

يقع المركز المتخصص للعناية بالجلد في 18 شارع نوفمبر - مقابل فندق شيدي - عمان - مسقط - سلطنة عمان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج