المركز العربي

المركز العربي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع 13، توبلي, المنامة, البحرين انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
المركز العربي
المركز العربي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد المركز العربي لطب الاسنان من أشهر مراكز الأسنان في مدينة توبلي بالبحرين، ويوجد به جميع خدمات طب الفم والأسنان، حيث يُقدم المركز خدمات تقويم وزراعة الأسنان، وخدمات تجميل الأسنان وتصميم ابتسامة المشاهير، بالإضافة إلى خدمات طب الأسنان العام.

يتميز المركز بموقعه في قلب مدينة توبلي بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويتميز أيضاً بالنظافة والتعقيم ويوجد به أحدث التقنيات الطبية، كما يتميز بخدمة فتح الملف والاستشارة مجاناً لكافة الحالات، حيث يقدم خدماته الطبية والتجميلية بجودة عالية وبتكلفة مناسبة تناسب كافة الفئات، بالإضافة إلى عمل تخفيضات كبرى على التركيبات التجميلية.

يحرص المركز على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى حرصه على الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصل المركز والفريق الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما يعكس ثقة العملاء في جودة الخدمات التي حصلوا عليها.

التخصصات

يشمل تخصصات المركز العربي لطب الأسنان العديد ومنها طب الأسنان العام، وتجميل الأسنان، عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة.

يقدم المركز العديد من خدمات طب الفم والأسنان، ومنها زراعة الأسنان، تركيبات الأسنان تيجان وجسور الأسنان، القشور الخزفية، اللومينير والفينير، تركيبات الأسنان الرقمية، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات البورسلين للأسنان والزركون والإيماكس للأسنان، بالإضافة إلى خدمات ترميم الأسنان وعلاج قنوات الجذور بدون ألم، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، الحشوات التجميلية للأسنان، إجراءات الخلع البسيط للأسنان والخلع الجراحي لضرس العقل، وعلاج تآكل الأسنان، علاج تفرق الأسنان وعلاج التهابات اللثة.

يجري المركز عمليات زراعة الأسنان، باستخدام أحدث الأجهزة والخامات المعتمدة عالميًا حيث يجري خدمات زراعة الأسنان، وزراعة الأسنان الفورية، وزراعة الأسنان بدون ألم، زراعة الأسنان الألمانية، وزراعة الأسنان السويسرية، بالإضافة إلى قويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تقويم الأسنان الخفي، تقويم الأسنان الدايمون، وتقويم الأسنان الخزفي "السيراميك".

الفريق الطبي

يضم المركز العربي لطب الأسنان نخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يعمل ضمن الفريق الطبي كل من د. محمود سليمان طبيب الأسنان، د. دعاء درويش طبيبة الأسنان.

الموقع

يتميز المركز العربي لطب الاسنان، بموقعه المتميز وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع في شارع 13، مدينة توبلي، المنامة، البحرين، ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج