المركز الدولي للطب والتجميل

المركز الدولي للطب والتجميل

لا توجد تقييمات
التقييم
صرح الإمارات، الدور الرابع، بحيرة، شارع الكورنيش, الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
المركز الدولي للطب والتجميل
المركز الدولي للطب والتجميل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

المركز الدولي للطب والتجميل أحد مراكز مجموعة ابن حيان الصحية، التي تضم أكثر من (40) طبيب في تخصصات متعددة تغطي أوجه الرعاية الصحية المختلفة للمرضى، مثل الطب التجميلي والتغذية والتخسيس والطب العام وطب النساء والتوليد والأنف والأذن والحنجرة وغيرها.

يتخصص المركز الدولي للطب والتجميل في الخدمات التجميلية للجلد والأسنان والعلاج بالليزر، وقد تم افتتاحه في الشارقة منذ أكثر من (7) سنوات وخدم آلاف المرضى خلال هذه السنوات بمعايير نجاح عالية، ساهمت في اكتسابه شهرة واسعة وثقة كبيرة بين المرضى المترددين عليه.

يقدم المركز الدولي للطب والتجميل لعملائه نهج علاجي متطور يقوم على التشخيص الدقيق لكل حالة، ووضع خطة علاجية وتجميلية متفردة حسب احتياجات العميل وبما يتوافق مع حالته الصحية وقدرته المالية، بحيث يحصل العميل في النهاية على نتيجة مرضية دون إرهاق مادي أو معنوي بنتائج دون المستوى.

تم تزويد المركز الدولي للطب والتجميل بأجهزة طبية حديثة ومتطورة سواء في قسم تجميل البشرة والجلد أو قسم الأسنان، لمساعدة أطباء المركز الممتازين في تحقيق النتائج المرغوبة لكل عميل، وجعل الخدمات التجميلية المتطورة في متناول الجميع.

التخصصات

يقدم المركز الدولي للطب والتجميل العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الحقن التجميلي والتي تشمل ما يلي: حقن الفيلر، حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس لزيادة التعرق، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن الميزوثيرابي للشعر، حقن الهيالورونيك، حقن البلازما للوجه، حقن البلازما للشعر والبروفايلو.

أما بالنسبة لخدمات التجميل بالليزر فتتضمن ما يلي: علاج التصبغات بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، إزالة الثآليل بالليزر، علاج حب الشباب بالليزر، علاج تجاعيد الوجه بالليزر، علاج الندبات بالليزر، تحديد اللحية بالليزر والليزر الكربوني.

يتميز المركز الدولي للطب والتجميل بتقديم خدمات العناية بالبشرة مثل: الهيدرافيشل، جلسات الديرما بن، جلسات النضارة للبشرة، توحيد لون البشرة، علاج الرؤوس السوداء، علاج علامات التمدد وعلاج الندبات.

ومن أهم خدمات تجميل الأسنان التي يقدمها المركز الدولي للطب والتجميل: زراعة الأسنان، تقويم الأسنان الثابت، تقويم الأسنان المتحرك، التقويم الشفاف، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، جسور الأسنان، تيجان الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان، تنظيف الأسنان من الجير، تبييض الأسنان بالليزر، إزالة قشور الأسنان بالليزر، علاج جذور الأسنان بالليزر، علاج اللثة بالليزر وتوريد اللثة بالليزر.

الفريق الطبي

يتعاون المركز الدولي للطب والتجميل مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

صرح الإمارات، الدور الرابع، بحيرة، شارع الكورنيش، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج