الدكتور وليد الطيب

الدكتور وليد الطيب

لا توجد تقييمات
التقييم
مستوصف تميم لطب الأسنان - شارع الوعب ., الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
الدكتور وليد الطيب
الدكتور وليد الطيب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

بخبرة تزيد عن (14) عاماً في مجال تجميل وعلاج الأسنان استطاع الدكتور وليد الطيب أن يضع اسمه بين أفضل أطباء الأسنان في قطر.

تعود شهرة د. وليد الطيب إلى الكثير من العوامل المهمة مثل حضور العديد من المؤتمرات والتدريبات المكثفة سواء داخل أو خارج قطر.

عملت تلك المؤتمرات على إلمام د. وليد الطيب بجميع التقنيات الحديثة؛ ليبدأ في تقديمها في الأماكن التي يعمل بها بين قطر ودبي.

حصل الطبيب على شهادة طب الأسنان من جامعة دمشق عام 1998 ثم شهادة الماجستير في علم أمراض اللثة عام 2004. حصل أيضًا على شهادة الماجستير من أكاديمية طب الأسنان بالليزر من فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، عمل في عدة مناصب منها منصب الأمين العام لأكاديمية طب الأسنان بالليزر وعضو مجلس إدارة الأكاديمية كما عمل كمحاضر في روما.

يقدم دكتور وليد خدماته في عدد من المراكز والعيادات المتخصصة في قطر والإمارات العربية المتحدة ومنها عيادة الدكتور تميم في قطر ومركز الدكتور عمران للتجميل في دبي ومركز الماسرز للأسنان في أبوظبي.

يستخدم الطبيب أحدث الأجهزة وأفضلها، التي تحرص العيادات والمراكز التي يعمل بها على توفيرها، ويحرص دائماً على تجديد تلك الأجهزة

يتميز دكتور وليد بالدقة والمهارة والنتائج المبهرة بشهادة العديد من العملاء، وحصل على العديد من التقييمات الإيجابية على محركات البحث

التخصصات

يتميز الدكتور دكتور وليد بخبرته الواسعة والكبيرة جدا في إجراء مجموعة متنوعة من الخدمات ومنها: خدمات تجميل الأسنان، خدمات زراعة الأسنان وخدمات تقويم الأسنان.

بالنسبة لخدمات تجميل الأسنان فمنها: تبييض الأسنان بالليزر، الحشوات التجميلية، جسور الأسنان، عدسات الأسنان، فينير الأسنان، اللومنير، تركيبات الزيركون، ابتسامة هوليود، انحسار اللثة، تفتيح اللثة، علاج الابتسامة اللثوية.

أما بالنسبة لخدمات زراعة الأسنان فمنها: زراعة الأسنان التقليدية، زراعة الأسنان الفورية، ترميم الأسنان، زراعة عظام الفكين، زراعة سنة واحدة إلى زراعة أطقم أسنان كاملة، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة.

وأخير بالنسبة لخدمات تقويم الأسنان ومنها: علاج اعوجاج وازدحام الأسنان، التقويم المعدني، التقويم المتحرك الشفاف، التقويم الثابت، علاج العضة المفتوحة، تعديل العضة المعكوسة.

عيادتنا

يعمل الطبيب في مستوصف الدكتور تميم بالدوحة، قطر ويضم المركز مجموعة من ألمع أطباء الأسنان ويشتركون جميعهم في أنهم يمتلكون نتائج جيدة فيما يتعلق بكل الخدمات التي يقومون بتقديمها مما يجعلهم خيارا ممتازا لكل المهتمين بخدماتهم.

الموقع

يعمل الطبيب في مستوصف الدكتور تميم لطب الأسنان الواقع في شارع الوعب، الدوحة، قطر في منطقة متميزة وقريبة من جميع وسائل المواصلات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج