د. مراد آل كوراني

د. مراد آل كوراني

لا توجد تقييمات
التقييم
مجمع الدكتور نزار غلام الطبي العام، الطريق الدائري الثاني، بجوار مكتبة جرير , المدينة المنورة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مراد آل كوراني
د. مراد آل كوراني
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يشتهر د. مراد آل كوراني أخصائي تقويم الأسنان، بكونه أحد أبرز أطباء تقويم الأسنان في المملكة العربية السعودية، فهو سوري الجنسية، ويتميز بخبرته الطويلة، والتي حصل خلالها على العديد من الشهادات العلمية والمهنية، كما قام بنشر العديد من المؤلفات الطبية في مجال تقويم الأسنان من أبرزها كتاب التقديم في علم التقويم، كما يحرص الطبيب على حضور المؤتمرات والندوات العلمية وورش العمل التعليمية ليكون على دراية تامة بآخر التطورات في عالم تقويم الأسنان، ويعمل حاليًا الدكتور كوراني خدماته الطبية في مجمع الدكتور نزار غلام بالمدينة المنورة.

حصل د. مراد آل كوراني على العديد من الشهادات ومنها ماجستير في تقويم الأسنان من فرنسا، كما حصل على العديد من العضويات الهامة ومنها عضوية الجمعية السعودية لتقويم الأسنان، ويتميز بانه معتمد من شركة انفزلاين وإيون.

التخصصات

تشمل تخصصات د. مراد آل كوراني التقويمات بكافة أنواعها ومن أبرز الخدمات التي يقدمها الطبيب في هذا التخصص كل من تقويم الأسنان المعدني، التقويم الشفاف المتحرك، التقويم الذاتي، تقويم الأسنان الانفزلاين، التقويم اللساني، التقويم الملون، علاج ازدحام الأسنان، علاج الفراغات بين الأسنان، علاج بروز الفكين.

عيادتنا

يعمل د. مراد آل كوراني أخصائي تقويم الأسنان ضمن الفريق الطبي لمجمع الدكتور نزار غلام لطب الأسنان بالسعودية، ويتميز بحرصه على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة بالإضافة إلى اتباع كافة معايير الجودة والتعقيم ومتابعة حالات المرضى؛ لضمان حصولهم على خدمة طبية مميزة.

نجح الدكتور مراد من تثبيت أقدامه في ذلك المجال ونيل رضا العملاء وكسب محبتهم، إذ يتمتع بسعة صدره واستماعه الجيد لشكوى مرضاه، هذا ويستخدم في إجراءاته الطبية والتجميلية أفضل الخامات المطابقة للمواصفات العالمية وأحدث التقنيات وأجهزة التعقيم، حيث شهد له مرضاه بالاحتراف والكفاءة مضافاً إليهم الأمانة وحسن المعاملة.

يهتم الطبيب بنشر الوعي حول صحة الفم والأسنان عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يعتمد في إجراءاته على استخدام التكنولوجيا الحديثة وأفضل الخامات المصرح بها عالمياً، فضلاً عن اهتمامه بحصول العملاء على النتائج المطلوبة بأسرع وقت وأفضل جودة.

الموقع

يعمل د. مراد آل كوراني ضمن الفريق الطبي لمجمع الدكتور نزار غلام لطب الأسنان الشهير بالمملكة العربية السعودية، حيث تقع بالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، وتقع في الطريق الدائري الثاني، بجوار مكتبة جرير، المدينة المنورة، السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج