الدكتور محمد صقال

الدكتور محمد صقال

لا توجد تقييمات
التقييم
وسط - الدائري الشرقي ما بين مخرج (10) و(11) - حي القدس - مدينة - المملكة العربية ., الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
الدكتور محمد صقال
الدكتور محمد صقال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور محمد صقال استشاري زراعة الأسنان والمدير الطبي لمركز رويال للأسنان في الرياض أحد أمهر الأطباء المتخصصين في إجراءات طب الأسنان التجميلي وفي مقدمتها عملية زراعة الأسنان، حاز الدكتور محمد صقال -خلال مسيرته- على البورد الألماني في ذلك التخصص -أي عملية زراعة الأسنان- بدرجة خبير

كما حصل على جائزة الإدارة الطبية نتيجة تصويت العالم العربي بمهرجان نجم العرب عام 2021.

كما عمل كمستشارًا علميًا لنظام زراعة الأسنان الألمانية، وأخيرًا عضوًا للجمعية الألمانية في زراعة الأسنان.

يتولى الدكتور محمد صقال الإشراف على مركز رويال الطبي في المملكة العربية السعودية، ويقوم من خلاله بإجراء ما لا يقل عن (60) عملية من عمليات زراعة الأسنان بشكل شهري اعتماداً على أحدث الوسائل الطبية والتقنيات. يُضاف إلى ذلك مجموعة أخرى متنوعة من الإجراءات التجميلية منها تركيب الجسور والتيجان ومختلف تركيبات الأسنان، بخلاف خدمات تقويم الأسنان التي يقوم بها متخصصون آخرون في المركز.

التخصصات

يتميز الدكتور دكتور محمد بخبرته الواسعة والكبيرة جدا في إجراء مجموعة متنوعة من الخدمات ومنها: خدمات زراعة الأسنان وخدمات تجميل الأسنان.

بالنسبة لخدمات زراعة الأسنان فمنها: زراعة الأسنان الفورية وزراعة الأسنان العادية.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الأسنان فمنها: تركيب القشور التجميلية، تركيب الجسور، تركيب التيجان، جراحات الفم، ترميم الفك بعد الحوادث والكسور، تركيب التعويضات السنية بمختلف أنواعها، تركيب عدسات الأسنان، تنظيف الأسنان، الحشوات التجميلية، تلميع الأسنان.

بالإضافة إلى خدمات أخرى يقوم بها متخصصون أخرون بالمركز منها خدمات تقويم الأسنان، خدمات ابتسامة هوليود، اعوجاج الأسنان، تبييض الأسنان، تاَكل الأسنان، الأسنان البارزة، تصبغات الأسنان، فقدان الأسنان، القشور الخزفية، تبييض الأسنان، خشو الأسنان، تجميل الأسنان بالليزر، جراخة الفم والفكين، ربط الأسنان وبرد الأسنان.

عيادتنا

يعمل الطبيب كمديرطبي لمركز رويال للأسنان في الرياض ويضم المركز مجموعة من ألمع أطباء الأسنان ويشتركون جميعهم في أنهم يمتلكون نتائج جيدة فيما يتعلق بكل الخدمات التي يقومون بتقديمها مما يجعلهم خيارا ممتازا لكل المهتمين بخدماتهم.

الموقع

يعمل الطبيب في مركز رويال للأسنان الواقع في حي القدس، الرياض، السعودية في منطقة متميزة وقريبة من جميع وسائل المواصلات مما يجعلها خيارًا سهلًا ومناسب لجميع العملاء في مدينة الرياض.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج