د. محمد خوازم

د. محمد خوازم

لا توجد تقييمات
التقييم
Bt 19، Cité 392 logements, Boumerdes, بومرداس, الجزائر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد خوازم
د. محمد خوازم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور محمد خوازم هو علم من أعلام علاج الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل بالليزر في دولة الجزائر، فقد تخرج من كلية الطب بالجزائر وتخصص في الأمراض الجلدية والتناسلية، واشتهر بين الأطباء بسبب ظهوره المتكرر في البرامج الطبية حيث كان أحد أفراد الطاقم الطبي لبرنامج "ذي هيلب"، فقد حمل على عاتقه هم التوعية بالأمراض الجلدية وكيفية علاجها، كما أنه اهتم بالجانب التجميلي وبدأ بتعليم النساء طرق العناية بالبشرة والشعر من خلال الفيديوهات التي ينشرها على التلفزيون وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

أنشأ الدكتور محمد خوازم عيادته الخاصة عام (2016) والتي تقدم خدمات التجميل غير الجراحي باستخدام تقنيات حديثة مثل الليزر في بومرداس بالجزائر وحصلت على تقييمات جيدة من المرضى الذين عُولجوا فيها.

يهتم الدكتور محمد خوازم بتزويد عيادته بأحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في تجميل البشرة والشعر وشد التجاعيد، كما يحرص الدكتور على حضور المؤتمرات العلمية التي تُناقش آخر ما توصل إليه العلم في مجال تخصصه الجلدية والتجميل بالليزر.

التخصصات

يقدم الدكتور محمد خوازم العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات علاج وتجميل الشعر والتي تشمل ما يلي: علاج تساقط الشعر، علاج فراغات الشعر، علاج الصلع الوراثي، زيادة كثافة الشعر وحقن البلازما.

أما بالنسبة لخدمات العناية بالبشرة والطب التجميلي فتتضمن ما يلي: علاج حب الشباب وآثاره، التقشير الكيميائي، علاج الهالات السوداء، حقن البوتكس، حقن الفيلر، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، إزالة الشعر بالليزر وعلاج التصبغات بالليزر.

عيادتنا

يتعاون الدكتور محمد خوازم في عيادته مع الدكتور بن العمري: أخصائي الجلدية والتجميل، بالإضافة إلى فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال الجلدية والتجميل في الجزائر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يوجد في العيادة كذلك طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

حي (392)، مسكن عمارة (19)، وراء المركز التجاري تيتانيك، بومرداس، الجزائر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة بومرداس من المدن المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج