د. محمد الفحار

د. محمد الفحار

لا توجد تقييمات
التقييم
403 برج الصفوة، السكة الجدیدة، المنصورة، الدقهلية, المنصورة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد الفحار
د. محمد الفحار
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. محمد حسن الفحار استشاري جراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية التكميلية الدقيقة، وأستاذ مُساعد جراحة التجميل بكلية الطب جامعة المنصورة، من أفضل الأطباء في المنصور بجمهورية مصر العربية، حيث يشتهر بكفاءته وعملياته التجميلية التي ذاع صيتها، يمتلك الطبيب خبرة طويلة في هذا المجال، وقد أسس عيادته الخاصة والتي يقدم من خلالها مُختلف خدمات الطب التجميلي والعلاج بالليزر، إلى جانب عمليات التجميل.

حصل الطبيب على البورد الأوروبي لجراحات التجميل، عضوية الجمعية العالمية للجراحات الميكروسكوبية التكميلية الدقيقة، عضوية الجمعية المصرية لجراحات التجميل والإصلاح، وعضو الجمعية المصرية لجراحات اليد والجراحات الميكروسكوبية، بالإضافة إلى أنه عضو الجمعية السويسرية لجراحات وكسور الوجه، وعضو الجمعية الهولندية في جراحات تجميل وتكميل الوجه.

بجانب ما سبق حصل الطبيب على زمالة الجراحات الميكروسكوبية التكميلية الفائقة من جامعة طوكيو اليابان، وزمالة جراحات اليد والجراحات الميكروسكوبية من جامعة أسيوط، وزمالة الجراحات التكميلية الميكروسكوبية للثديين بجامعة بروكسل في بلجيكا، زمالة الجراحات التجميلية والتكميلية جامعة لوفن في بلجيكا، وأيضًا زمالة جراحات الوجه التجميلية والتكميلية من سويسرا.

التخصصات

تشمل تخصصات د. محمد حسن الفحار، التجميل الجراحي، إجراءات التجميل غير الجراحي باستخدام الليزر التجميلي والحقن التجميلي.

يقدم الطبيب باقة متنوعة من خدمات التجميل وتشمل اعادة النضارة للوجه، شفط الدهون ونحت وتنسيق القوام، عملية المامي ميك اوف، التخلص من ترهلات البطن والأرداف، شد ورفع الثدي المترهل، شد الذراعين والفخذين، عملية شد البطن، عملية رأب الجفن، عملية تجميل الثدي، تكبير وتصغير الثدي، شد الثدي، عملية تكبير الارداف، عملية تجميل الأنف، إزالة الذقن المزدوج، شفط دهون الخصر، إذابة الدهون بالفيزر، نحت الذراعين، شد المؤخرة.

يوفر الطبيب العديد من خدمات التجميل غير الجراحي وتشمل توريد الشفايف، جلسات ليزر إزالة الشعر، جلسات الفراكشنال ليزر، تجديد شباب الجلد بالليزر، شد البشرة، تقنية الخيوط التجميلية، نحت الوجه، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الفيلر للوجه والشفايف، حقن البلازما للوجه ولعلاج تساقط الشعر، إزالة التجاعيد.

عيادتنا

أسس د. محمد حسن الفحار عيادته الخاصة في المنصورة، حيث يعاونه فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء. يعتمد الدكتور في معظم تقنيات التجميل غير الجراحية على الليزر أو على استخدام بعض أنواع الحقن التجميلي وغيرها من التقنيات الحديثة والمطابقة لمعايير الجودة العالمية.

يوفر الدكتور داخل عيادته العديد من التقنيات والأجهزة المتطورة التي يستخدمها للفحص وإجراء الجراحات التجميلية، ويساعد ذلك بجانب خبرته الكبيرة في حصول عملائه على نتائج متميزة، وتقليل الوقت اللازم للتعافي بعد الجراحات المختلفة.

الموقع

تتميز عيادة د. محمد حسن الفحار بموقعها القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات، حيث تقع في السكة الجديدة، برج الصفوة 403، الدقهلية، المنصورة، جمهورية مصر العربية، وتتميز بتوفير خدمات الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج