د. مالك الكساسبة

د. مالك الكساسبة

لا توجد تقييمات
التقييم
جبل، شارع أبو فراس الحمداني، مجمع البسمة الطبي 23، الطابق 6، عيادة 601‏, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 40 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مالك الكساسبة
د. مالك الكساسبة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. مالك الكساسبة استشاري الجراحة العامة وجراحة المنظار وجراحة الجهاز الهضمي وجراحة السمنة، ضمن أشهر الأطباء في عمان بالأردن، نظرًا لخدماته العلاجية والتجميلية التي يقدمها بجودة وكفاءة.

يمتلك الطبيب خبرة طويلة في مجال جراحة السمنة تزيد عن 10 سنوات، عمل خلالها في العديد من المستشفيات الهامة ومنها مستشفى مدينة الملك حسين الطبية، المستشفيات العسكرية، مستشفى الاستقلال، بالإضافة إلى عدد من المستشفيات الخاصة.

حصل د. مالك الكساسبة على شهادات واعتمادات جمعيات طبية عدة محلية وعالمية، منها البورد الأردني في الجراحة العامة، كما حضر العديد من المؤتمرات والدورات في مجال الجراحة العامة وجراحة المناظير، كما حضر العديد من دورات علاج السمنة في مختلف دول العالم، والتي جعلته أحد رواد جراحة السمنة.

أتم الدكتور دورة "بيورينغ" التي عقدت في بروكسل بلجيكا، والمؤتمر العالمي الثالث عشر للاتحاد الدولي، بالإضافة إلى عدد من دورات جراحة السمنة في مدينة إسطنبول، والندوة التاسعة للسمنة في نوردرستدت - هامبورغ - ألمانيا في المعهد الجراحي الأوروبي والتي عقدت في مارس 2016.

التخصصات

تشمل تخصصات د. مالك الكساسبة إجراء جراحات السمنة المفرطة والجراحة العامة وجراحة المنظار، وذلك باستخدام أحدث التقنيات والخامات المعتمدة دوليًا.

يعتمد د. مالك على المنظار في إجراء عمليات السمنة نظرًا لفاعلية هذه التقنية وندرة المضاعفات الناتجة عنها ومن ضمن هذه العمليات تكميم المعدة، حيث يتم تقليل حجم المعدة إلى ما يقارب 15٪ من حجمها الأساسي عن طريق إزالة جزء كبير من المعدة جراحيًا، حيث يتم تصغر حجم المعدة بشكل دائم.

يجري د. مالك عملية بالون المعدة، والتي تتم عن طريق وضع بالون مفرغ من الهواء بداخل المعدة، ثم ملؤه، لتقليص المساحة بداخل المعدة، حيث يمكن أن يتُرك البالون بداخل المعدة حتى 6 أشهر، ويؤدي إلى فقدان ما يقارب 5-9 من مؤشر كتلة الجسم خلال نصف عام.

هذا، كما يجري د. مالك الكساسبة جراحة المجازة المعدية، حيث تقلص حجم المعدة بأكثر من %90، مما يؤدي للشعور بالشبع بعد تناول كمية صغيرة جداً من الطعام، وبذلك يمتص الجسم سعرات حرارية أقل، لأن الطعام يتجاوز معظم المعدة والجزء العلوي من الأمعاء الدقيقة، ويمكن أن يتم هذا الإجراء من خلال شق كبير "الجراحة المفتوحة" او من خلال شقوق صغيرة مع معدات أصغر "بالمناظير".

عيادتنا

يحرص د. مالك الكساسبة على الاستعانة بفريق طبي متميز وطاقم تمريض من ذوي الخبرات الطويلة، كما يحرص على استخدام أفضل وأحدث التقنيات والأجهزة والخامات العالمية المعتمدة، لضمان أفضل النتائج، حيث نجح في كسب ثقة مئات المرضى ونال العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

يتميز الدكتور بتقديم أفضل الخدمات بتكلفة معقولة تناسب كافة الفئات، كما يوفر إمكانية الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود، كما يحرص الدكتور على مشاركة العملاء بصور قبل وبعد الإجراء الطبي والتجميلي.

يلتزم د. مالك الكساسبة بتطبيق كافة أجهزة التعقيم لضمان عدم حدوث أي عدوى، كما يحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

​​الموقع

تقع عيادة د. مالك الكساسبة، جبل، شارع أبو فراس الحمداني، مجمع البسمة الطبي 23، الطابق 6، عيادة 601‏، عمان، ‏الأردن‏، ويتميز بموقعها المتميز وسهولة الوصول.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج