د. مؤنس الشديفات

د. مؤنس الشديفات

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع السعادة، مجمع البغال الطبي, الزرقاء, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مؤنس الشديفات
د. مؤنس الشديفات
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأتي الأردن في مقدمة الدول التي أوجدت لها مكانة متميزة في مجال طب الأسنان نظراً لوجود عدد كبير من أمهر الأطباء وجراحين الأسنان ومنهم د. مؤنس الشديفات اختصاصي جراحة اللثة، واختصاصي أمراض الأنسجة الداعمة.

تخرج د. مؤنس الشديفات من الأردن عام 1998م، ويتميز بخبرته الطويلة في مجال طب وجراحة الفم والأسنان، وأسس عيادته الخاصة في الزرقاء، وفق أحدث الأجهزة والتقنيات المعتمدة عالميًا، حيث نجح في علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة.

التخصصات

تقدم عيادة د. مؤنس الشديفات العديد من التخصصات منها طب الأسنان وجراحة الفم واللثة، وتركيب وتجميل وزراعة الأسنان.

يتميز الدكتور مؤنس بتقديم باقة من الخدمات الطبية والتجميلية لأسنان ومنها إجراء عمليات زراعة الأسنان بدون ألم، باستخدام أحدث التقنيات والخامات، وجراحات الأسنان واللثة، بالإضافة إلى خلع الضرس البسيط وخلع الضروس المدفونة.

يتيح الدكتور العديد من إجراءات تجميل الأسنان ومنها جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تجميل اللثة، بالإضافة إلى تركيب الحشوات التجميلية، وتركيب القشور التجميلية، اللومينير والفينير للأسنان، كذلك تركيب كافة أنواع التقويمات التقليدية والتجميلية، وتركيب جميع أنواع تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.

يوفر الدكتور العلاجات لأكثر مشاكل الأسنان واللثة شيوعًا ومنها علاج التهابات اللثة، علاج التسوس، علاج العصب والجذور، حشو أو نزع عصب الأسنان، تركيب التيجان والجسور.

عيادتنا

يحرص د. مؤنس الشديفات على الاستعانة بفريق طبي متميز من ذوي الخبرات الطويلة، كما يحرص على استخدام أفضل وأحدث التقنيات والأجهزة والخامات العالمية المعتمدة، لضمان أفضل النتائج، حيث نجح في كسب ثقة مئات المرضى ونال العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

يتميز الدكتور بتقديم أفضل الخدمات بتكلفة معقولة تناسب كافة الفئات، كما يوفر إمكانية الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

يلتزم د. مؤنس الشديفات بالاستعانة بأفضل أجهزة التعقيم لضمان عدم حدوث أي عدوى، كما يحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

​​الموقع

تقع عيادة د. مؤنس الشديفات، في شارع السعادة، مجمع البغال الطبي، الزرقاء، ‏الأردن‏، وتتميز بموقعها المتميز وسهولة الوصول.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج