د. فاتح أوكتم

د. فاتح أوكتم

لا توجد تقييمات
التقييم
Teşvikiye Terrace Fulya Residence Hakkı Yeten Caddesi No.13 D:aire: 22, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فاتح أوكتم
د. فاتح أوكتم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور فاتح أوكتم أحد أفضل أطباء التجميل بأنقرة، وهو صاحب خبرة كبيرة في مجال التجميل، فقد بدأ مسيرته في طب التجميل منذ (2006)، مما جعله ينال ثقة الكثير من الراغبين في إجراء عمليات التجميل داخل تركيا وخارجها نظراً لنتائجه المُرضية، فقد أجرى مئات العمليات الناجحة حتى الآن، ويواصل مسيرته اعتماداً على أحدث التقنيات والأجهزة.

تخرج الدكتور فاتح أوكتم في كلية الطب جامعة أنقرة إحدى أكبر الجامعات التركية عام (1998)، وتخصص في الجراحة العامة في المستشفى الجامعي بجامعة أنقرة من (1998 - 2006).

اختار الدكتور فاتح أوكتم قسم جراحة التجميل وتخصص به منذ (2006) حتى الآن، وهو عضو في الجمعية التركية للجراحات التجميلية والتكميلية.

للدكتور فاتح أوكتم العديد من الأوراق البحثية في مجال طب التجميل والتي تم نشرها داخل تركيا وخارجها.

التخصصات

يقوم الدكتور فاتح أوكتم بإجراء كافة عمليات التجميل الجراحية منها وغير الجراحية، وقد ساعد الكثيرين في الحصول على الشكل المثالي المرغوب بالنسبة لهم، ومن أهمها خدمات شفط الدهون والتي تشمل ما يلي: شفط الدهون جراحياً، شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر وعمليات نحت القوام.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الأنف فتتضمن ما يلي: تجميل الأنف بالخيوط، تجميل الأنف بالليزر وتجميل الأنف بالفيلر.

يتميز الدكتور فاتح أوكتم بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: علاج الصلع المبكر عند الرجال، علاج حالات تساقط الشعر عند الرجال والنساء، زراعة الحواجب، زراعة الشارب، زراعة الذقن، زراعة الشعر بالشريحة، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الـ DHI، زراعة الشعر بأقلام تشوي وزراعة الشعر بالروبوت.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل ما يلي: الهيدرافيشل، الديرما بن، التقشير الكيميائي للبشرة، شد الوجه بالموجات فوق الصوتية المركزة وعلاج مشكلات الوجه بتقنية موجات الراديو.

عيادتنا

يعتمد الدكتور فاتح أوكتم على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور فاتح أوكتم بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور فاتح أوكتم في تيشفيكي تيراس، فوليا ريزيدنس، حقي يتين، رقم (13)، شقة (22)، (34349)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج