د. عمر داغر

د. عمر داغر

لا توجد تقييمات
التقييم
محافظة أربيل، 968 دريم سيتي, أربيل, العراق انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عمر داغر
د. عمر داغر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور عمر داغر وعيادته في أربيل من أهم عيادات الجلدية والتجميل غير الجراحي، ونال إعجاب وإشادة من جميع عملائه، ليكون أحد الأسماء المطروحة في قائمة أفضل أطباء الجلدية في العراق، كما يتميز الدكتور عمر بتقديم عدد كبير من الخدمات التجميلية المتميزة، وتحقيق نتائج جيدة بها، لينال تقييمات مرتفعة وآراءً إيجابية حولها سواء على مواقع البحث أو مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

تخرج الدكتور عمر داغر من كلية الطب بجامعة كارديف، وحصل على دبلومة في الطب التجميلي من الجمعية الأمريكية للطب التجميلي، ويمتلك خبرة تصل إلى أكثر من (9) سنوات في مجال التجميل غير الجراحي.

ساعد اعتماد الدكتور عمر داغر على الأجهزة الحديثة وتطبيق التقنيات التجميلية الحديثة في شهرته، لأنها تقلل من الأعراض الجانبية، ومن المضاعفات، كما تحقق نتائج أطول عمراً وأقل تكلفة.

التخصصات

يقدم الدكتور عمر داغر العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل بالليزر والتي تشمل ما يلي: إزالة الشعيرات الدموية بالليزر، علاج حب الشباب بالليزر، إزالة الوحمات بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، علاج الوردية بالليزر وعلاج الثآليل بالليزر.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الأنف، فيلر الخدود، فيلر الفك، فيلر تحت العين، حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية وإبر النضارة للوجه.

كما يقدم الدكتور عمر داغر خدمات شد الوجه والرقبة بالخيوط.

عيادتنا

يعتمد الدكتور عمر داغر على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال الجلدية والتجميل في العراق، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

(968)، دريم سيتي، أربيل، العراق، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة أربيل من المدن المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج