د. عبد العزيز العمري

د. عبد العزيز العمري

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادات مزاف: طريق الخليج- الشاطئ الشرقي (32413)- المملكة العربية ., الدمام, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبد العزيز العمري
د. عبد العزيز العمري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. عبد العزيز العمري من أفضل أخصائي تقويم الأسنان في الدمام. ويعد كذلك أحد أشهر الأطباء السعوديين المتخصصين في تقويم الأسنان بمختلف أنواعه. يعمل د. عبد العزيز حالياً بمركز مزاف المتخصص في طب وتجميل الأسنان بمدينة الدمام. وقد اشتهر دكتور عبد العزيز لكونه أحد أبرز المساهمين في الارتقاء بخدمات تقويم الأسنان في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية. شغل الدكتور العمري منصب مدرس إكلينيكي في جامعة ماكجيل. واستمر في مواصلة حياته الأكاديمية ويشغل حالياً أستاذ مساعد في قسم علوم الإنسان الوقائية بكلية طب الأسنان بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بالمملكة العربية السعودية. حقق الدكتور عبد العزيز نجاحاً ملحوظاً في إجراءات تقويم الأسنان لجميع الحالات التي تابعها محققاً نتائج جعلته من أشهر أطباء الأسنان في الدمام. وقد حرص على استخدام التقويم الشفاف وغير المرئي لأي مريض لا تستدعي حالته تركيب التقويم العادي من أجل الحفاظ على جمال شكل الأسنان بشكل عام. حصل دكتور العمري على البورد الأمريكي في طب تقويم الأسنان، وحصل على شهادة الماجستير في علوم طب الأسنان، وكذلك على درجة الزمالة من جامعة جاكسون فيل بولاية فلوريدا. تقلد الدكتور منصب مدير وحدة الاحتراف والقيادة بكلية طب الأسنان بجامعة الإمام عبد الرحمن فيصل. وقد تلقى تدريب سريري في تقويم الأسنان في جامعة جاكسون فيل. وعمل مدرساً إكلينيكياً في جامعة ماكجيل، وقد تم اختياره ليكون عضواً مقيمًا في المجلس الأمريكي لتقويم الأسنان، وعضو في كلية الدبلوماسيين في البورد الأمريكي لتقويم الأسنان. وقد حصل على زمالة Aligner Intensive Fellowship وهو حاليًا مزود معتمد لـ Invisalgin.

التخصصات

تخصص دكتور عبد العزيز العمري في تركيب تقويم الأسنان العادي، وتقويم الأسنان الشفاف، وكذلك التعويضات السنية، بالإضافة إلى جراحة الفكين؛ لذا يقدم من خلال تخصصاته العديد من خدمات التقويم المختلفة بتقنيات حديثة ومتطورة.

عيادتنا

يعمل د. عبد العزيز العمري في عيادات مزاف لزراعة وتجميل الأسنان بالمنطقة الشرقية. وهي عيادات متطورة وتضم أفضل أطباء الأسنان في تخصصات مختلفة، بالإضافة إلى كونها تستخدم أحدث المتطورة والتقنيات المختلفة. تحرص العيادة على اتباع كافة معايير الجودة العالمية ومعايير مكافحة العدوى حرصاً على سلامة المرضى. حصلت العيادة على تقييمات جيدة على محرك البحث جوجل.

الموقع

تقع عيادات مزاف لزراعة وتجميل الأسنان بالمنطقة الشرقية (حي الشاطيء الشرقي) في الدمام، ويسهل الوصول إلى العيادة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج