د. عبد الجبار سير

د. عبد الجبار سير

لا توجد تقييمات
التقييم
Justice Mah. Martyr Police Fethi Sekin Cad. No:4 Novus Tower K:14 D:114 Bayraklı / İZMİR, إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 16 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبد الجبار سير
د. عبد الجبار سير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور عبد الجبار سير أحد أطباء التجميل والجراحات الترميمية المميزين إذ استطاع إجراء الكثير من العمليات الناجحة بكفاءة ومهنية. تخرج الدكتور عبد الجبار في كلية الطب بجامعة مرمرة في عام 2009، ثم أكمل دراسته وبين عامي 2010-2015 تخرج في كلية الطب بجامعة مرسين وحصل على لقب أخصائي في الجراحة التجميلية الترميمية. ثم أكمل خدمته الإلزامية في مستشفى ولاية كيليس بين عامي 2015-2017. على مدار سنوات عديدة استطاع  الدكتور عبد الجبار سير أن يثقل خبرته ويخدم العديد من المرضى. عمل في عيادته الخاصة التي أسسها في إزمير السنجاك بين 2017-2019. كما يهتم دكتور عبد الجبار بحضور المؤتمرات المحلية والدولية للاطلاع على كل ما هو جديد في عالم التجميل وتطبيق أفضل طرق العلاج لمرضاه. بالإضافة إلى أنه حصل على عضوية في جمعية الجراحة التجميلية والترميمية التركية.

التخصصات

يتخصص الدكتور عبد الجبار سير في جراحة التجميل، جراحات الترميم، والتجميل غير الجراحي. وتتضمن الخدمات التجميلية التي يقدمها الدكتور عبد الجبار سير خدمات التجميل الجراحي للوجه والجسم مثل عملية شد الوجه، عملية شفط الدهون، عملية شد البطن، عملية تكبير الثدي، جراحة تصغير الثدي، عملية شد ورفع الثديين، عملية شد الذراعين، عملية تجميل الجفون، عملية شد الأرداف، جراحة تجميل الأنف، عملية تجميل الأذن، وعملية علاج التثدي لدى الرجال. هذا بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي لمن لا يحبذون الطرق الجراحية في التجميل والتي تتضمن حقن البوتوكس لعلاج التجاعيد، حقن الفيلر، حقن البلازما للبشرة، حقن الميزوثيرابي، جلسات العناية بالبشرة، علاج التجاعيد بدون جراحة، وعلاج البقع والتصبغات.

عيادتنا

يخدم الدكتور عبد الجبار سير مرضاه في عيادته الخاصة في إزمير بايراكلي منذ عام 2019. حيث يحرص دائماً على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة وكذلك اتباع كافة معايير إدارة الجودة والتعقيم؛ لضمان حصول المرضى على أفضل خدمة طبية ولذلك استطاع كسب ثقة المرضى والحصول على أعلى التقييمات.

الموقع

حرص الدكتور عبد الجبار سير عند تأسيس عيادته بإختيار مكان واضح ومميز يقع بالقرب من جميع الخدمات وأماكن ألإقامة ووسائل النقل العام وذلك تسهيلاً على عملائه سواء من داخل أو من خارج تركيا عملية التنقل والإقامة. وتقع العيادة تحديداً في العدل ماه - الشهيد بوليس فتحي - رقم: 4 - برج نوفوس - بايركلي - إزمير - تركيا..

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج