د. ظافر آل حافظ

د. ظافر آل حافظ

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادات ديرما كيور، طريق الملك فيصل، حي النزهة, أبها, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ظافر آل حافظ
د. ظافر آل حافظ
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور ظافر آل حافظ استشاري الأمراض الجلدية والتجميل بالليزر، وأحد أفضل أطباء الجلدية بالمملكة العربية السعودية إذ يتميز بخبرته الطويلة في إجراء مختلف الخدمات الجلدية العلاجية والتجميلية، يعمل الدكتور ظافر آل حافظ ضمن الفريق الطبي بمركز ديرما كيور في مدينة أبها، ويهتم دائماً باستخدام أفضل التقنيات والأجهزة بالإضافة إلى الاهتمام بالتعقيم والجودة وذلك لتقديم أعلى مستوى من الرعاية الصحية لمرضاه.

حصل الدكتور ظافر آل حافظ على بكالوريوس الطب والجراحة العامة والعديد من الدورات التدريبية في الجلدية والعلاج بالليزر، ويحرص على المشاركة في مختلف المؤتمرات المحلية والدولية للاطلاع على كل ما هو جديد في الطب، ولذلك فهو يتمتع بالكفاءة والمهنية ويشهد له جميع المرضى بخبرته وكفاءته وقد نجح في الحصول على العديد من التقييمات الجيدة.

التخصصات

يقدم الدكتور ظافر آل حافظ العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات الحقن التجميلي والتي تشمل ما يلي: حقن الكولاجين، حقن البوتوكس، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف وفيلر تحت العين.

أما بالنسبة لخدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: شد الوجه بالهايفو، علاج حب الشباب وآثاره، جلسات الراديو فريكوينسي، علاج البقع والتصبغات، علاج السيلوليت، توحيد لون البشرة، علاج الندبات والحفر بالفراكشنال ليزر وإزالة الشعر بالليزر.

يتميز الدكتور ظافر آل حافظ بتقديم خدمات علاج الأمراض الجلدية والشعر مثل: علاج تساقط الشعر، علاج فراغات الشعر، علاج الصلع الوراثي، العناية بالشعر الجاف، علاج الإكزيما وعلاج الصدفية.

عيادتنا

يعمل الدكتور ظافر آل حافظ في عيادات ديرما كيور مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادات ديرما كيور بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

عيادات ديرما كيور، طريق الملك فيصل، حي النزهة، أبها، المملكة العربية السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج