د. طوني حبيب

د. طوني حبيب

لا توجد تقييمات
التقييم
31 ش جامعة الدول العربية، أعلى كافيه وردة، المهندسين، الجيزة., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. طوني حبيب
د. طوني حبيب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. طوني حبيب استشاري الجراحة التجميلية وتنسيق القوام من أبزر أطباء التجميل في جمهورية مصر العربية، حيث يتمتع بخبرة طويلة تتجاوز العشر سنوات في مجال الجراحة التجميلية. حصل الطبيب على العديد من الشهادات الأكاديمية المتخصصة في مجال تجميل الوجه والجسم. هذا يعكس التزامه المستمر بتطوير مهاراته ومعرفته العلمية في هذا المجال الذي يتطور باستمرار.

التخصصات

تشمل تخصصات د. طوني حبيب التجميل الجراحي وإجراءات التجميل غير الجراحي، حيث يقدم الطبيب باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل شد البطن، تجميل الثدي، تبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي لدى الرجال، عمليات شفط الدهون وشد ترهلات الجسم، تجميل الأنف، تجميل الشفايف، رأب الجفن، رفع الحاجب، حقن الدهون الذاتية، شد الأفخاذ، شد الذراعين، عملية المامي ميك اوفر، نحت الخصر، تجميل وشد ونحت البطن، شفط دهون الظهر، تجميل ورفع المؤخرة.

يتميز الطبيب في تقديم العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن البلازما للوجه، حقن البلازما لعلاج فراغات وتساقط الشعر، حقن الفيلر للوجه، الفيلر لتوريد الشفايف، شد البشرة بالخيوط، إذابة الدهون بالفيزر، بالإضافة إلى تقنيات الليزر التجميلي.

عيادتنا

أسس د. طوني حبيب عيادته الخاصة بمنطقة المهندسين الراقية، حيث يتعاون مع فريق طبي محترف من أمهر أعضاء الطاقم المساعد، الذين يسعون لتقديم أعلى مستويات الخبرة والمهارة للمرضى باستخدام أحدث التقنيات الطبية وأجود المواد.

يهتم الطبيب بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية وبرتوكولات التعقيم اللازمة لمنع انتقال العدوى وضمان سلامة المرضى، كما يستعين الطبيب بأحدث التقنيات التجميلية والحشوات والأجهزة وتقنيات الليزر، لضمان رضا العملاء عن الخدمات ودقة النتائج.

يتمتع الطبيب بمهارات تواصل فعالة والقدرة على الاستماع لمتطلبات وأهداف المرضى وفهم توقعات المريض وتقديم المشورة المناسبة والتواصل بشكل واضح وصادق. كما يوضح لهم بدقة جميع خطوات العلاج المقترح. وبعد الإجراء، يقوم الدكتور بمتابعة المرضى بشكل منزلي لضمان تحقيق أفضل النتائج.

تُعد الأسعار المقدمة من قبل عيادة د. طوني حبيب تنافسية، حيث يقدم أسعارًا اقتصادية رائعة. فهو يؤمن بأن الجمال والرفاهية يجب أن تكون متاحة للجميع.

الموقع

تقع عيادة د. طوني حبيب في شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين، حيث تقع العيادة في وسط المدينة بالقرب من وسائل النقل والمواصلات وأماكن التنزه، وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق وتقديم الاستشارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج