د. صالح أيدين

د. صالح أيدين

لا توجد تقييمات
التقييم
Avrupa Konutları Kale Ofis Bloğu, 7.kat no:39, Zeytinburnu, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. صالح أيدين
د. صالح أيدين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور صالح أيدين استشاري الجراحات التجميلية أحد المتخصصين في إجراءات تجميل الأنف والأذن، ويتميز بخبرته الطويلة في هذا التخصص الطبي حيث أنه بدأ مسيرته المهنية في عام (2004)، يُضاف إلى ذلك حرصه على مواكبة التطور التقني وتحقيق الاستفادة القصوى من التكنولوجيا الحديثة في تحسين النتائج المحققة من خلال العمليات.

تخرج الدكتور صالح أيدين من كلية طب بجامعة إسطنبول عام (2003)، وأكمل تعليمه المساعد في قسم الأنف والأذن والحنجرة بين عامي (2004 - 2009)، ثم عمل محاضراً في قسم أمراض الأنف والأذن والحنجرة بكلية الطب بجامعة إستينيا، كما عمل كمتخصص في مستشفى باغجيلار للتدريب والبحوث بين عامي (2009 - 2015) وبدأ عام (2016) العمل أستاذ مشارك.

يقوم الدكتور صالح أيدين حالياً بإجراء عملياته التجميلية في عيادته الخاصة والتي يستقبل فيها المرضى من داخل أو خارج تركيا، ويحرص على تحقيق أقصى درجة ممكنة من الراحة والطمأنينة لمرضاه عن طريق الإجابة على أسئلة المرضى، ويشرح أيضاً الخطوات الجراحية عبر الاستشارة عبر الإنترنت وجهاً لوجه مع وضع توقعات واقعية لشكل الأنف أو الأذن بعد الجراحة ومناقشة تلك التوقعات مع المرضى، كما تقوم عيادته بمساعدة الوافدين من الخارج في اختيار وحجز أماكن الإقامة والانتقال الأنسب لهم.

يُجري الدكتور صالح أيدين عمليات التجميل التي يقدمها في مستشفى ميدكال بارك، نتيجة إلى ذلك يمتلك تقييماً عالياً وآراءً إيجابيةً حوله من قبل مرضاه وعملائه المختلفين من داخل تركيا وخارجها.

التخصصات

يقدم الدكتور صالح أيدين العديد من خدمات التجميل الجراحي للأنف والأذن وأهمها: تجميل الأنف المفتوح، تجميل الأنف المغلق، إصلاح الحاجز الأنفي وتجميل الأذن البارزة.

عيادتنا

يعتمد الدكتور صالح أيدين على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور صالح أيدين بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور صالح أيدين في منطقة مكاتب أفروبا كونتلاري، الدور السابع، رقم (39)، (34010)، زيتون بورنو، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج