د. سيف الفقي

د. سيف الفقي

لا توجد تقييمات
التقييم
محور (26) يوليو، مدينة الشيخ زايد،, الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سيف الفقي
د. سيف الفقي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور سيف الفقي استشاري الجلدية والتناسلية والتجميل بالليزر بالمعهد القومي لليزر بجامعة القاهرة، وأحد أمهر الأطباء المتمرسين في تقديم خدمات العلاج التجميلي باستخدام تقنيات الليزر المختلفة، حيث يقدم الدكتور باقة متنوعة من التقنيات الجراحية والتجميلية، والتي ارتقت بخدمات العلاج التجميلي بالليزر.

نجح الدكتور سيف الفقي على مدار ما يقرب من (10) أعوام في بناء اسم لامع في مجال الطب التجميلي والعلاج بالليزر، بفضل ما تضمنته العيادة من تقنيات وأجهزة طبية حديثة، توازي نظيراتها في أرقى عيادات التجميل والأمراض الجلدية المحلية؛ مما ساعد في استقطاب مئات السيدات والفتيات سنوياً، واللواتي وضعن ثقتهن في الطبيب والعيادة.

يحرص الدكتور سيف الفقي على الاستماع جيداً إلى شكوى المرضى، كما يحرص كذلك على المتابعة اللاحقة معهن بعد الخروج من العيادة، من أجل ضمان التعافي التام، وحل أي مشاكل مُحتملة إن وُجدت.

الدكتور سيف الفقي هو عضو الجمعية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية وعضو الجمعية الأوروبية لليزر وعضو الجمعية الأمريكية لليزر.

حصلت الدكتور سيف الفقي على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم الدكتور سيف الفقي العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الحقن التجميلي والتي تشمل ما يلي: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الفك، فيلر الخدود، حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس للتعرق الزائد، البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية وحقن البلازما للشعر.

أما بالنسبة لخدمات العناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: علاج تساقط الشعر، التقشير الكيميائي، علاج حب الشباب وآثاره، الفراكشنال ليزر وعلاج الندبات.

عيادتنا

تعمل العيادة تحت إشراف مباشر من الدكتور سيف الفقي استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية، كما تضم العيادة نخبةً من أمهر طواقم التمريض المدربة جيداً، والتي تبذل قصارى جهدها في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم ورضاهم.

الموقع

يمتلك الدكتور سيف الفقي فرعين لعيادته، فرع (6) أكتوبر: محور (26) يوليو، مدينة الشيخ زايد، الجيزة، مصر، فرع المهندسين: (2) شارع المحروقي، من شارع البطل أحمد عبد العزيز، أمام مطعم أم حسن، الدور الثالث، فرع التجمع الخامس: مبني "إتش سي سي"، شارع التسعيين، خلف المستشفي الجوي.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج