د. سرحات يرار

د. سرحات يرار

لا توجد تقييمات
التقييم
Melikşah, Melikşah Cd. No:113, Meram, أضنة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سرحات يرار
د. سرحات يرار
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اتجه الدكتور سرحات يرار إلى تخصص طب التجميل فور حصوله على درجة بكالوريوس الطب من كلية الطب بجامعة كوجالي عام (2010)، واكتسب الخبرة بهذا المجال وصقل مهاراته من خلال تلقي العديد من الدورات التدريبية المُكثفة، فضلاً عن تعاونه خلال سنوات نشاطه المهني، الممتدة لأكثر من (10) سنوات، مع العديد من المستشفيات المرموقة في تركيا وأهمها مستشفى مدينة قونية الذي عمل به حتى عام (2022).

اكتسب الدكتور سرحات يرار الخبرة أيضاً من خلال العمل كطبيب مساعد للعديد من خبراء عمليات التجميل في تركيا، وهو يعمل الآن في عيادته الخاصة.

تشمل تخصصات الدكتور سرحات يرار مجموعة واسعة ومتنوعة من عمليات التجميل، إلا أن شهرته والمكانة التي يحظى بها تحققت فعلياً من خلال عملية تجميل الأنف بشكل خاص وإجراءات تجميل الوجه بصفة عامة.

يتميز الدكتور سرحات يرار بإتاحة خيارات عديدة للقيام بنفس الإجراء التجميلي سواء عن طريق الاعتماد على بدائل الجراحات أو من خلال التدخل الجراحي حسبما تقتضي حالة المريض.

حصل الدكتور سرحات يرار على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم الدكتور سرحات يرار العديد من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: عمليات تجميل الأنف، انحراف الحاجز الأنفي، حقن البوتكس للوجه، علاجات مكافحة الشيخوخة، تجديد شباب البشرة، الجراحة الترميمية، علاج التصبغات، علاج التعرق بالبوتكس، عمليات تجميل الوجه، تجميل الجفون وتجميل الأذن البارزة.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: إزالة التثدي عند الرجال، تصغير الثدي، تكبير الثدي، تصحيح عدم تناسق الثدي، عملية شد البطن، تنسيق القوام وعلاج آثار الحروق.

عيادتنا

يعتمد الدكتور الدكتور سرحات يرار على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور سرحات يرار بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور سرحات يرار في شارع ملك شاه، رقم (113)، (42000)، ميرام، قونية، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج