د. سالم شلال

د. سالم شلال

لا توجد تقييمات
التقييم
Rue Dauphine N ° 5 ، الخطوط الجوية الفرنسية، بوزريعة، العاصمة، جمهورية ., الجزائر العاصمة, الجزائر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سالم شلال
د. سالم شلال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تلقى دكتور سالم شلال العديد من التدريبات الأكاديمية والعملية في تخصص الجراحات التجميلية، الذي جذبه منذ تخرجه من كلية الطب بالجزائر، وقد بدأ حياته العملية كمتخصص في الجراحة العامة ثم تدرب على علاج الحروق وإعادة إعمار الجسم بعد حالات الحروق الشديدة، ومن هنا كانت انطلاقته في عالم الجراحة التجميلية، لأن جراحة الحروق والحالات الصعبة التي أجراها أيقظت لديه روح التحدي في مساعدة هذه الحالات وإعادة الأمل لها في الرجوع إلى شكلها والحياة بشكل طبيعي مرة أخرى. درس الدكتور سالم شلال في جامعات مرموقة بدءً من بلده الأم الجزائر، ومروراً بدراسته تجميل الحروق في فرنسا، ثم تخصصه في دراسة الجراحات التجميلية في فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية. الدكتور سالم عضو في العديد من جمعيات الجراحة التجميلية العالمية، وضيف مستمر على مؤتمرات التجميل في كل أنحاء العالم، بالإضافة إلى مطبوعاته الفريدة التي تسهم في رفع كفاءة شباب الأطباء بالجزائر في مجال الجراحة التجميلية. أهم شهادات وخبرات دكتور سالم شلال حصوله على شهادة التخصص في الجراحة العامة بالجزائر عام (1992)، وحصوله على التخصص في الجراحات المجهرية بكلية فيرمولان بباريس، فرنسا. كما انه حصل على زمالة الجراحات التجميلية من كلية الطب، جامعة فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية.

التخصصات

يتخصص دكتور سالم شلال في خدمات التجميل غير الجراحي، التجميل الجراحي، وزراعة الشعر. أهم الخدمات التجميلية التي يقدمها دكتور سالم شلال هي خدمات التجميل غير الجراحي وتشمل حقن البوتوكس لعلاج تجاعيد الجبهة، وخطوط الوجه التعبيرية، حقن الفيلر لملء تجاعيد الوجه ومناطقه المختلفة، حقن البلازما لتنشيط البشرة وإعادة نضارتها، والميزوثيرابي لنضارة البشرة. هذا بالإضافة إلى خدمات التجميل الجراحي وتشمل عمليات تجميل الثدي، إزالة التثدي بالجراحة عند الرجال، شد ترهلات الوجه بالجراحة، شد الجسم وتنحيفه جراحياً، عمليات شد البطن الجراحية، عمليات شفط ونقل الدهون، عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الأذن البارزة، وعملية تجميل الذقن. كما يقدم دكتور سالم شلال خدمات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بالتقنية المباشرة، زراعة الشعر بأقلام تشوي، زراعة شعر الحاجب للرجال والنساء، وزراعة شعر اللحية والشارب للرجال.

عيادتنا

يستقبل دكتور سالم شلال عملائه من مختلف الدول في عيادته بالجزائر والتي حرص عند تأسيسها بتجهيزها بأحدث الأجهزة والتقنيات وتطبيق معايير الجودة. كما يحرص الطبيب على حسن استقبال مرضاه والاستماع الجيد لشكواهم لايجاد أفضل الحلول لهم.

الموقع

تقع عيادة دكتور سالم شلال في مكان مميز بدولة الجزائر حيث تقع في الخطوط الجوية الفرنسية، بوزريعة، الجزائر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج