د. ذيب مهدي

د. ذيب مهدي

لا توجد تقييمات
التقييم
بناء قصر قرطاج (B01)، المركز الحضري الشمالي, تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ذيب مهدي
د. ذيب مهدي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور ذيب مهدي هو اختصاصي جراحات التجميل والترميم، تخرج من كلية الطب بجامعة تونس ثم بعد ذلك تخصص في الجراحة التجميلية والترميمية.

يتميز الدكتور ذيب مهدي بتقديم جميع خدمات التجميل الجراحي، ويمتلك الطبيب خبرة واسعة في حقن الدهون الذاتية، ويتميز بالمهارة والدقة في عمله.

حصل الدكتور ذيب مهدي على العديد من الشهادات المحلية والدولية، فقد تخرج من كلية الطب والجراحة بجامعة تونس، وعمل جراح تجميل بالمستشفى العسكري بتونس (2016 - 2017)، وعمل بمركز الجراحة التجميلية والترميمية (Casa Austria) بالنمسا (2009 - 2015) .

أسس عيادته الخاصة في تونس لجراحة التجميل والترميم في عام (2018)، وحضر العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية في مجال جراحات التجميل والترميم.

حصل الدكتور ذيب مهدي على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يُقدم دكتور ذيب مهدي جميع خدمات التجميل الجراحي، وأهمها خدمات تجميل الثدي التي تشمل ما يلي: عملية تكبير الثدي، تكبير الثدي بالسيليكون، حقن الدهون لتكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، عملية شد ورفع الثدي، عملية ترميم الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه فتتضمن: عملية شد الرقبة، عملية شد الوجه، عملية رفع الحواجب، عملية تجميل الذقن، عملية شد الجفون، عملية تجميل الأنف، عملية تكبير الشفايف وعملية تجميل الأذن البارزة.

كما يتميز دكتور ذيب مهدي بتقديم خدمات تجميل الجسم مثل: عملية نحت الجسم، عملية شد البطن، عملية شفط الدهون، عملية شفط دهون الخصر، عملية شفط دهون البطن، عملية شد الذراعين، عملية شد الأرداف، عملية شد الفخذين، عملية تكبير المؤخرة وحقن الدهون لتكبير المؤخرة.

يتوافر كذلك في عيادة دكتور ذيب مهدي خدمات الجراحة الترميمية مثل: جراحة شق سقف الحلق، جراحة الشفة الأرنبية، جراحة ترميم اليدين والقدمين والجراحة التجميلية للمهبل.

عيادتنا

يوجد في عيادة دكتور ذيب مهدي فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل والجراحة في تونس، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة.

الموقع

تقع عيادة دكتور ذيب مهدي في بناء قصر قرطاج (B01)، المركز الحضري الشمالي، تونس، (2080)، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة تونس العاصمة من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج