د. حاتم زيلي

د. حاتم زيلي

لا توجد تقييمات
التقييم
(2) شارع هادي نويرة، عمارة القصر، النصر (2)، أريانة, تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حاتم زيلي
د. حاتم زيلي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يبحث الكثير من الأشخاص عن جسم متناسق القوام خالي من العيوب ووجهاً مشرقاً يضفي جاذبية على صاحبها، ويتحقق ذلك عند زيارة واحد من أشهر أطباء وجراحي التجميل وهو الدكتور حاتم زيلي، الذي يمتلك شهرة كبيرة وتقييم عالي بين مرضاه على مواقع البحث وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة لمؤلفاته العلمية الكثيرة المسجلة باسمه.

حصل الدكتور حاتم زيلي على درجة الدكتوراه من كلية الطب بالمنستير، ثم حصل على الدبلوم التخصصي في جراحة الوجه والفكين والتجميل من كلية الطب بالمنستير عام (2000)، ثم دبلوم في الجراحة التجميلية والترميمية عام (2003) من جامعة إيكس بمرسيليا، كما نال دبلوم دولي في استخدام الليزر الطبي من سنغافورة عام (2010).

يتميز الدكتور حاتم زيلي بالخبرة الكبيرة وجمعه بين الثقافات والأذواق المختلفة نظراً لعمله في عدة دول منها فرنسا والمملكة العربية السعودية وتونس، وهو عضو الجمعية التونسية للجراحة التجميلية، ويعتمد على استخدام أحدث الأجهزة الطبية والتقنيات العالمية التجميلية والتي يعمل على تطويرها باستمرار.

التخصصات

يقدم الدكتور حاتم زيلي العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: شفط الدهون بالليزر، نحت الجسم، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع وشد الثدي، إزالة التثدي عند الرجال، شد الأرداف، شد الساقين وعمليات التجميل الأنثوية.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد الجبهة، شد الوجه، شد الرقبة، رفع الحواجب، شد الجفون، تجميل الذقن، إزالة الذقن المزدوج، تجميل الأذن، تجميل الأنف وحقن الدهون في الوجه.

يتميز الدكتور حاتم زيلي بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، علاج الصلع الوراثي وعلاج تساقط الشعر.

ومن أهم خدمات التجميل غير الجراحي التي يقدمها الدكتور حاتم زيلي: حقن الفيلر، حقن البوتكس، حقن البلازما، حقن الهيالورونيك، علاج الدوالي بالليزر، شفط الدهون بالليزر، إزالة الشعر بالليزر وإزالة الوشم بالليزر.

عيادتنا

يعتمد الدكتور حاتم زيلي على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تونس، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

(2) شارع هادي نويرة، عمارة القصر، النصر (2)، أريانة، تونس. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج