د. تواتيت زكريا

د. تواتيت زكريا

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز إستيكا لجراحة التجميل والليزر والتغذية، شارع أولاد براهم، بجوار موبيليس, سطيف, الجزائر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. تواتيت زكريا
د. تواتيت زكريا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور تواتيت زكريا من أبرز أعلام الجراحة التجميلية والترميمية وعلاج السمنة في الجزائر والتجميل بالليزر، إذ ذاع صيته بعد أن راجت جراحات السمنة في الجزائر في الآونة الأخيرة؛ ويقصده الكثير من راغبي إنقاص الوزن وتنسيق الجسم نظراً لمهارته وتفانيه في العمل، ونتائج جراحاته التجميلية التي باءت بنجاح منقطع النظير.

درس الدكتور تواتيت زكريا الطب في جامعة سطيف، وتخصص لمدة (5) سنوات في جراحة التجميل والترميم والحروق في مستشفيات الجزائر العاصمة، كما مارس الجراحة العامة وجراحة الأورام والثدي في مركز مكافحة السرطان في الجزائر وأجرى العديد من جراحات الأطفال وجراحة الحروق المستعصية وجراحة العظام في مستشفى مصطفى باشا، كذلك قضى (3) سنوات داخل مركز الحروق الجزائر العاصمة وأجرى العديد من الجراحات التجميلية والبلاستيكية وعلاج الحروق، كما عمل مساعداً لجراح تجميل مصنف كتاسع أحسن جراح تجميل في العالم لمدة (6) سنوات.

التخصصات

يقدم الدكتور تواتيت زكريا العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: الجراحة الترميمية لعلاج الحروق، إعادة بناء وترميم الجلد، تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شفط الدهون، شد البطن، حقن الدهون وتجميل الأعضاء التناسلية.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد الجفون العلوية والسفلية، شد الوجه، شد الرقبة، رفع الحواجب، تجميل الأذن البارزة، الشفة الأرنبية وشد الشفايف.

يتميز الدكتور تواتيت زكريا بتقديم خدمات التجميل بالليزر مثل: إزالة آثار الجروح بالليزر، إزالة الوحمات بالليزر، علاج عدوى الليشمانيا بالليزر وعلاج الشعيرات الدموية بالليزر.

عيادتنا

يعمل الدكتور تواتيت زكريا في مركز إستيكا لجراحة التجميل والليزر والتغذية مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في الجزائر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مركز إستيكا لجراحة التجميل بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

مركز إستيكا لجراحة التجميل والليزر والتغذية، شارع أولاد براهم، بجوار موبيليس، سطيف، الجزائر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج