د. بهزاد مزوري

د. بهزاد مزوري

لا توجد تقييمات
التقييم
فيلا رقم (238)، القرية الإيطالية (1), أربيل, العراق انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بهزاد مزوري
د. بهزاد مزوري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

زاد الطلب مؤخراً على الإجراءات التجميلية غير الجراحية، واحتلت أربيل مكانة متقدمة حيث يتواجد بها أفضل أطباء التجميل في العراق مثل الدكتور بهزاد مزوري، الذي يُطلق عليه أفضل دكتور جلدية وليزر في أربيل بخبرة تصل لأكثر من (15) عاماً، لما يقدمه من خدمات تجميلية متميزة في هذا المجال طوال مدة عمله إلى الآن.

حرص الدكتور بهزاد محمد أمين مزوري على حضور عدد كبير من الدورات التدريبية التجميلية الدولية والوطنية، وحصل على تعليمه بين العراق ومصر في أعرق الجامعات الموجودة في كلا الدولتين، فقد نال درجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتجميل والليزر من جامعة عين شمس في جمهورية مصر العربية.

اكتسب الدكتور بهزاد مزوري خبرته من خلال تطبيق جميع التقنيات التجميلية الحديثة التي تعلمها، واستخدم فيها الأجهزة الحديثة، التي وفرها في عيادته.

التخصصات

يقدم الدكتور بهزاد مزوري العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات العناية بالبشرة والتي تشمل ما يلي: شد الوجه بالخيوط الذهبية، شد الوجه بالهايفو، شد الرقبة بالهايفو والمايكرونيدلينج، علاج المسامات الواسعة، علاج التصبغات، علاج الندبات، التقشير الكيميائي، جلسات الديرما بن، جلسات الهيدرافيشل، إزالة الشامات بالبلازماج، علاج الكلف وعلاج النمش.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر للوجه بأنواعه، فيلر الأنف، فيلر الشفايف، فيلر تحت العين، فيلر الخدود، فيلر الذقن، حقن الفيلر لعلاج خطوط الابتسامة، حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، حقن الميزو فيلر، وإبر النضارة للوجه.

يتميز الدكتور بهزاد مزوري بتقديم خدمات التجميل بالليزر مثل: إزالة الشعر بالليزر، الليزر الكربوني، إزالة التاتو بالليزر، علاج آثار الجروح والحروق بالليزر وعلاج حب الشباب وآثاره بالليزر.

عيادتنا

يعتمد الدكتور بهزاد مزوري على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال الجلدية والتجميل في العراق، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

فيلا رقم (238)، القرية الإيطالية (1)، أربيل، العراق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج