د. أوزان لؤي عباس

د. أوزان لؤي عباس

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
كيزيليرماك، (1071)، بلازا، بلوك بي، رقم (141)، الدور التاسع عشر، جانكايا, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أوزان لؤي عباس
د. أوزان لؤي عباس
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور أوزان لؤي عباس واحد من جراحي التجميل المتميزين بتركيا، حيث أجرى المئات من عمليات التجميل الناجحة، وساعد العديد من المرضى داخل تركيا وخارجها في حل مشكلات البشرة والوصول للشكل المرغوب وزيادة ثقتهم بأنفسهم. 

يعتمد الدكتور أوزان لؤي عباس على استخدام أحدث التقنيات في مجال الجراحات التجميلية والتكميلية، كما يحرص على تطبيق أعلى معايير الجودة ومكافحة العدوى في عيادته.

تخرج الدكتور أوزان لؤي عباس من كلية الطب جامعة أنقرة بتركيا، ثم تخصص في الجراحات التجميلية والتكميلية منذ عام (2000)، ومنذ ذلك الحين وهو يقدم أفضل خدمة طبية للمترددين على عيادته، كما أنه مطلع على كل جديد في مجال الجراحات التجميلية.

التخصصات

يقدم الدكتور أوزان لؤي عباس في عيادته الخاصة عمليات التجميل المختلفة الجراحية وغير الجراحية، وفيما يلي أهم العمليات والإجراءات التي يقدمها ويأتي في مقدمتها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بالشريحة، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بالروبوت، زراعة الشعر الصناعي، علاج الصلع المبكر وعلاج تساقط الشعر.

أما بالنسبة لخدمات شفط الدهون فتتضمن ما يلي: شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، شفط الدهون بالتبريد وشفط الدهون بالموجات فوق الصوتية.

يتميز الدكتور أوزان لؤي عباس بتقديم خدمات تجميل العيون مثل: عمليات شد الجفون، عمليات رفع الحواجب، حقن الفيلر تحت العين، علاج الهالات السوداء، زراعة الحواجب، زراعة الرموش الصناعية وعلاج انتفاخات تحت العين.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل الوجه في عيادة الدكتور أوزان لؤي عباس مثل: جلسات الهيدرافيشل لنضارة البشرة، الليزر الكربوني لتقشير البشرة، التقشير الكيميائي، حقن البوتكس لنفخ الخدود، حقن البوتكس للشفايف، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن البلازما لتجديد نضارة البشرة، عمليات شد الوجه الجراحية، علاج الكلف، علاج النمش، علاج التصبغات، توحيد لون البشرة بالليزر، تبييض البشرة بالحقن، تجميل الأنف جراحياً، تجميل الأنف بالفيلر وإصلاح اعوجاج الحاجز الأنفي.

عيادتنا

يتعاون الدكتور أوزان لؤي عباس مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة الدكتور أوزان لؤي عباس في كيزيليرماك، (1071)، بلازا، بلوك بي، رقم (141)، الدور التاسع عشر، (06520)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
عملية تجميل الأنف

من سنين و انا بدي أعمل عملية لان أنفي كان فيه كسور و ماكنت اقدر اتنفس. طبعا بسبب شكل أنفي كان عندي ضعف بالثقة كمان. رغم اني كتير كنت خايفة شفت الدكتور بالصدفة و قلت لازم العملية. نصيحة، اوثقو بالدكتور و اتركوا كل شي عليه ما رح تندموا. رغم صعوبة ظرفي...أظهر المزيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج